مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 1 يونيو 2013

فالديز يخبر فيلانوفا ضمنياً أن مباراة مالاجا لن تكون الأخيرة له مع برشلونة




 أكد المدير الفني لبرشلونة الإسباني، تيتو فيلانوفا اليوم أن جلوس فيكتور فالديس على دكة البدلاء في آخر مباراة بالليجا أمام مالاجا كان ب"الاتفاق" لأنه أخبره ضمنيا بأن هذه "لن تكون مباراته الأخيرة".


وقال المدرب في مؤتمر صحفي عقب اللقاء "خلال هذا الأسبوع تحدثنا أكثر من مرة تحدثنا صباح اليوم واتفقا هذا اليوم على أنه لن يلعب منذ البداية، لأنني فهمت من كلامه أن هذه لن تكون مباراته الأخيرة".


وردا على سؤال من الصحفيين بخصوص مستقبل الحارس، الذي أعلن أنه لن يجدد عقده في 2014 ، أشار فيلانوفا إلى أن ما يرغب فيه هو ان يكون فالديس "سعيدا".


وأضاف فيلانوفا "ليس لدي مشكلة في استمراره، إذا ما كان سعيدا سيساعدنا هذا الأمر كثيرا، أنا أرى الأمر بوضوح، لا أعرف أين المشكلة، اذا ما قرر عدم الاستمرار سنبحث عن حارس آخر، النادي سيعطيني فريقا الموسم المقبل وأنا سأدربه".


وقال المدرب أنه تأثر "كثيرا" بالتكريم الذي حصل عليه الفرنسي إريك أبيدال في آخر مباراة له مع الفريق، معربا له عن "دوام التوفيق والسعادة في المستقبل".


وأعرب فيلانوفا أيضا عن سعادته بمعادلة الرقم القياسي المسجل بإسم ريال مدريد الموسم الماضي بالوصول لمائة نقطة في الليجا.


ونفى المدرب ما تردد بخصوص رحيل كريستيان تيو وتياجو ألكانترا عن الفريق، ولكنه فضل عدم الحديث بخصوص مستقبل مهاجم البرسا ديفيد فيا.