مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 1 يونيو 2013

أربيلوا في تصريح ساخن بعض اللاعبين فضلوا مصلحتهم الشخصية على مصلحة الريال




أكد مدافع ريال مدريد الإسباني، ألبارو أربيلوا اليوم أن عدد كبير من لاعبي الفريق كانوا أنانيين خلال العام الأخير من حقبة البرتغالي جوزيه مورينيو كمدير فني للفريق والتي انتهت اليوم عقب أخر مباراة بالليجا الموسم الحالي أمام أوساسونا.


واعتبر اللاعب أن هؤلاء اللاعبين فضلوا مصالحهم الشخصية والفردية على الجماعية التي تخص النادي، وأنهم لم يتحلوا بنفس احترافية مورينيو.


وقال أربيلوا "الكثير منا كان يقلق من عكس صورة سيئة عنا في الصحافة وضرورة التحلي بصورة جيدة، ومتى نتحدث حينما تكون الأمور في صالحنا، ربما كان ينقص الفريق الذي أعتقد أن به مجموعة كبيرة من الأشخاص السوية الذين تجمعهم علاقة جيدا، بعض النضج في لحظات معينة".


وأضاف المدافع "كان ينقصنا النضج في اللحظات الصعبة، في هذا النادي حينما لا تكون الأمور بصورة مباشرة، تصبح الظروف صعبة، يجب التعلم من هذا العام المقبل، في ظل وجود مدرب جديد علينا أن نتحد وأن يدعم أحدنا الآخر، دون انتظار شيء من الخارج".


واعتبر أربيلوا أن مورينيو فعل كل ما في وسعه لريال مدريد لكي يفوز بالمزيد من الألقاب، مشيرا إلى أن هناك مجموعة من اللاعبين لم تقم بالمثل.


وصرح اللاعب "أعتقد أنه كاد يقتل نفسه بسبب النادي وكادوا يقتلوه أيضا لنفس السبب، لقد كان مدربا يفكر في ريال مدريد قبل نفسه، هذا الأمر كثيرا ما أضر بصورته ولا أعرف أحدا في هذا النادي بما فيهم اللاعبين يمكننا قول نفس الأمر عنها، وأولهم أنا، أقول أولهم أنا فأنا أرغب في أن تسير الأمور جيدا بالنسبي لي أولا ومن بعدي النادي، ويوجد الكثيرون مثلي".


وأشار المدافع إلى أنه يشعر أن اللاعبين كان في امكانهم "تقديم المزيد"، ولكنه اعتبر في نفس الوقت أن المسئولية تقع على الجميع.


وأضاف أربيلوا "عدم تحقيق ألقاب هذا الموسم أمر مؤسف، هذا المدرب دائما ما فاز أينما كان، ويبدو غريبا أنه في النادي الأقوى الذي دربه في تاريخه حصل على أقل ألقاب معه".