مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 5 يونيو 2013

بركات يكشف أسباب إعتزاله والقمة أخر ظهور له



قرر محمد بركات لاعب وسط الأهلى اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالى على أن يعلن هذا القرار للجماهير بعد 48 ساعة .

وقال حازم الحديدى مدير أعمال بركات فى تصريحات خاصة لموقع " كورة اون لاين " أن قرار اعتزال نهائى ولن يرجع فيه اللاعب خاصة وأنه قرر الإبتعاد عن كرة القدم وهو يقف على قدميه .

ونفى الحديدى وجود أى خلاف بين بركات وإدارة النادى الأهلى كما يتردد ، مؤكدا أن العلاقة بين بركات ولجنة الكرة والجهاز الفني جيدة جدا .

وأضاف : بركات قادر على العطاء لمدة موسم أو موسمين قادمين ولكنه أراد أن يكسر قاعدة – قرار الأعتزال يكون بإستغناء الأهلى عن اللاعب – مؤكدا أن بركات لديه حالة من التشبع من كرة القدم وأرهق ذهنيا وبدنيا وحان وقت الراحة بعد مسيرة ناجحة فى كل البطولات .

وتابع لم يجلس أحد مع بركات وحاول اسثنائه عن قرار الاعتزال مثل محمد يوسف أو محمد أبوتريكة مؤكدا أن القرار نهائى ولا رجعة فيه .

وحول أزمة الشركة الراعية للأهلى وبركات قال حازم الحديدى أن اللاعب مازال متعاقدا مع شركة فودافون الراعى الرسمى السابق ولا يحق للراعى الرسمى الحالى اتصالات نشر أى إعلانات فردية لمحمد بركات .

واختتم وكيل أعمال بركات تصريحاته أن مباراة القمة أمام الزمالك فى ختام بطولة الدورى هذا الموسم ستكون الأخيرة لبركات مع الأهلى وكرة القدم عامة بعد مسيرة ناجحة على مدار 16 عاما .