مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 6 يونيو 2013

خوليو إجليسياس يعير طائرته الخاصة لنيمار




أكد المغني الإسباني الشهير خوليو إجليسياس اليوم، أنه أعار طائرته الخاصة، إلى نجم برشلونة الصاعد نيمار، حتى يسافر بها إلى برشلونة، لحضور مراسم تقديمه كلاعب جديد في صفوف الكتالوني.

وصرح المغني ل أنه أعار طائرته الخاصة "جولفستريم جي550" أحد أرقى الطائرات في العالم، إلى النجم البرازيلي الصاعد، حتى يسافر إلى برشلونة، في لفتة رائعة، تبين الروح الرياضية التي يتميز بها الفنان الإسباني، خاصة مع معرفة حبه الشديد للبرسا.

وسافر نيمار بالطائرة إلى برشلونة لحضور مراسم تقديمه قبل العودة إلى البرازيل لاستكمال معسكر المنتخب البرازيلي استعدادا لكأس القارات.

وجاء وصول نيمار بمثابة مفاجأة لأن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لم يعلن عن برنامج رحلته فضلا عن أنه كان لديه اذن بعدم حضور المران.

وأصبح البرازيلي نيمار الذي وقع الاثنين عقده مع نادي برشلونة الإسباني لمدة خمسة مواسم، ثاني أغلى صفقة في تاريخ برشلونة حيث يتفوق عليه فقط مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وتبلغ التكلفة المفترضة لصفقة نيمار 57 مليون يورو، كما كشف اليون نائب رئيس برشلونة للشئون الرياضية جوزيب ماريا بارتوميو.