مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 28 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة الشباب والأهلى بث مباشر 28-11-2013 على السعودية الرياضية AlShabab vs AlAhli

مشاهدة مباراة الشباب والأهلى بث مباشر 28-11-2013
موعد مشاهدة مباراة الشباب والأهلى بث مباشر 28-11-2013
مشاهدة مباراة الشباب والأهلى بث مباشر 28-11-2013 دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين AlShabab vs AlAhli
مشاهدة مباراة الشباب والأهلى اون لاين 28-11-2013
اهداف مباراة الشباب والأهلى 28-11-2013

  VS  


الأسبوع: 11
 استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)
 27°C
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا


مشاهدة ممتعة

هناك 4 تعليقات:

  1. النوفل يؤكد على أن كلاسيكو الأهلي والشباب سيكون قوياً ومثيراً ، ويطالب إدارة الراقي بالإستغناء عن البرازيلي سيموس بسبب كثرة إصاباته


    أكد الناقد الرياضي المعروف طارق النوفل على أن مواجهة الشباب والأهلي دائماً ما تحمل ندية خاجة داخل وخارج الملعب ، مشيراً إلى أنه كان يجب على إدارة الراقي أن تستغني عن خدمات المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس من الموسم الماضي بسبب إصاباته .

    ردحذف
  2. وقال النوفل في تصريحات إذاعية : " رغم أرقام الشباب وظروف الأهلى يبقى كلاسيكو الأهلى والشباب قوياً ، ويصعب توقع نتيجته ، ولكن أنا أرى أن الشباب إذا فاز ستكون النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالحه " .

    وأضاف : " مباراة الشباب والأهلي دائماً ما تحمل ندية خاصة داخل وخارج الملعب " .

    وإختتم النوفل تصريحاته ، قائلاً : " كان يجب على إدارة النادي الأهلي أن تستغني عن البرازيلي فيكتور سيموس منذ الموسم الماضي بسبب كثرة إصاباته ، ورحيله في صالح الأهلي " .

    ردحذف
  3. يستضيف ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الخميس، المباراة التى تجمع بين فريقى الشباب والأهلى، ضمن مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

    يدخل الشباب مباراة الليلة، وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً فى الجولة الماضية على النهضة، بسداسية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز، من أجل مواصلة البقاء فى دائرة المنافسة على حد لقب الدورى، بجانب ناديى النصر والهلال.

    ردحذف
  4. أما الاهلى، فيسعى لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد الهزيمة المفاجئة التى تلقاها فى الجولة الماضية أمام التعاون، بنتيجة 2\1، وانتزاع المركز الثالث من الشباب، ويخوض الأهلى المباراة، وسط العديد من الغيابات المتمثلة فى البرازيلى فيكتور سيموس والعراقى يونس محمود، لأسباب مختلفة.

    ويحتل الشباب، المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى، برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن الأهلى صاحب المركز الرابع.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ