مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 25 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 25-11-2013 دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين AlHilal vs AlNasr Live

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 25-11-2013
موعد مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 25-11-2013
مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 25-11-2013 دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين AlHilal vs AlNasr Live
مشاهدة مباراة الهلال والنصر اون لاين 25-11-2013
اهداف مباراة الهلال والنصر 25-11-2013

  VS  


الأسبوع: 10
 استاد الملك فهد الدولي
 10°C
تعليق: جعفر الصليح , يزيد مواقي , عبدالله الغامدي
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1
السعودية الرياضية HD4
السعودية الرياضية 4



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


السعودية الرياضية 1






هناك 8 تعليقات:

  1. العنزي يرفع شعار التحدّى فى وجه الهلاليين وقائد النصر : الفوز على الهلال ليس صعباً

    ردحذف
  2. رفع حارس نادي النصر عبدالله العنزي راية التحدي أمام مهاجمي الزعيم متعهدا بحماية شباكه من ولوج أي هدف في المباراة التي تعتبر أهم مباراة للعالمي في الدوري حتى الآن، وأشار العنزي إلى أن الحراسة في النصر تسير على أفضل حال بتواجد مدرب عالمي له تاريخ حافل وسيرة أكثر من رائعة جعلت من الحراسة النصراوية مصدر ثقة واطمئنان، وقال: لدي شعور أننا سنقدم أفضل مباراة.

    ردحذف
  3. بين قائد النصر حسين عبدالغني أن الانتصار على الهلال ليس صعبا في ظل التنافس الأزلي بين الناديـين على مر التاريخ، مشيرا إلى أن النصر قادر على خطف الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث، وذات الحال ينطبق على الهلال الذي يملك نفس الفرص لأن المباراة ستكون سجالا بين فريقين متقاربين في المستوى الفني والبدني وحتى النقطي فالفارق نقطة واحدة، مبينا أنهم في أتم جاهزية من جميع النواحي للمباراة التي لا تقبل أي خطأ، وقال: في المباريات الكبيرة دائما ما تكون الصفة السائدة فيها تكتيكي بحت لأن الفريقين حريصين على تجنب الخسارة أبدا مما يفقد المباراة المتعة وهذا الأمر طبيعي جدا، إلا أننا لن نرضى بغير الفوز خاصة أن اللاعبين لديهم روح وحماس وتفاؤل ورغبة مختلفة مما سينعكس إيجابيا على الفريق في اللقاء.

    ردحذف
  4. تشهد المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم قمّة تقليدية بين القطبين، الهلال والنصر بعد غد الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

    ردحذف
  5. تُفتتح المرحلة غداً الأحد فيلعب الأهلي مع التعاون والاتفاق مع العروبة والشباب مع النهضة، وتستكمل المرحلة الإثنين فيلتقي أيضاً الرائد مع الاتحاد والفيصلي مع الشعلة.

    ردحذف
  6. يدخل الهلال تحديّاً جديداً واختباراً صعباً لإثبات جدارته باعتلاء الصدارة وتوسيع الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين النصر الثاني بفارق نقطة واحدة والساعي بدوره إلى تجاوز مضيفه وانتزاع القمة والمحافظة على سجلّه خالياً من الهزائم.

    ردحذف
  7. وعطفاً على مستوى الفريقين في البطولة حتى الآن، فإنّ الكفّة تبدو متكافئة بينهما ولا سيما في ظلّ جاهزية كلّ فريق وتكامل صفوفه.

    ردحذف
  8. يملك الهلال 22 نقطة من 9 مباريات، ويسعى بقيادة مدربه ونجمه السابق سامي الجابر إلى تحقيق الفوز للبقاء في الصدارة وفي الوقت ذاته إلحاق الخسارة الأولى بمنافسه، وقد استغلّ الهلال فترة التوقف وأقام معسكراً في قطر خاض خلاله لقاءين وديين أمام الاتفاق ومنتخب رديف قطر وقف من خلالهما المدرب على جاهزية اللاعبين.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ