مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة أوروجواي والأردن بث مباشر 20-11-2013 الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم Uruguay vs Jordan

مشاهدة مباراة أوروجواي والأردن بث مباشر 20-11-2013
موعد مشاهدة مباراة أوروجواي والأردن بث مباشر 20-11-2013
مشاهدة مباراة أوروجواي والأردن بث مباشر 20-11-2013 الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم Uruguay vs Jordan
مشاهدة مباراة أوروجواي والأردن اون لاين 20-11-2013
اهداف مباراة أوروجواي والأردن 20-11-2013

  VS  


ملحق آسيا - أمريكا الجنوبية
مباراة إياب

تعليق : عثمان القرينى
5:0نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +5
الجزيرة الرياضية - HD 4


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

قنوات ال HD 


CH1      CH2


الجزيرة الرياضية +5





هناك 16 تعليقًا:

  1. الامير علي بن الحسين رئيس بعثة النشامى سيكون في مقدمة الشخصيات الحاضرة لمواجهة مونتيفيديو.

    ردحذف
  2. السفراء العرب الثلاثة (مصر ولبنان وقطر ) وابناء الجاليات العربية هنا حاضرة لمؤازرة النشامى.

    الحكم السويدي يوناس ايركسون الذي يدير مواجهة مونتيفيديو هو من مواليد 28-3-1974 وله 83 مباراة دولية اشهر 98 بطاقة صفراء و15حمراء.

    ردحذف
  3. سواريز وفورلان وكافاني ابرز نجوم الاوروجواي واكدوا في تصريحات اعلامية ان مهمتهم لم تنته بعد، وان عليهم بذل قصارى جهدهم احتراما للنشامى ولاسعاد شعب الاوروجواي.

    ردحذف
  4. المشجعون مازن البني ورائد النسور وحرب عربيات حضروا تدريب النشامى وقدموا التحية للامير علي، الذي اشاد بوقفة الجماهير الاردنية والعربية لمؤازرة النشامى هنا.

    ردحذف
  5. تلفزيون الاوروجواي وعدة محطات فضائية في ربوع امريكا اللاتينية سوف تنقل مواجهة النشامى والاوروجواي .. اضافة لقنوات الجزيرة الرياضية ( مالكة حقوق الشرق الاوسط ) على الجزيرة الرياضية +5 والجزيرة الرياضية 1 بتعليق الزميل عثمان القريني.

    ردحذف
  6. قناة الاردن الرياضية ستكون حاضرة في قلب الحدث بتقاير ميدانية مباشرة عبر فريقها المكون من الزميلين محمد قدري حسن وليث المبيضين والمصور المبدع احمد موسى.

    ردحذف
  7. مونتيفيديو/أ ش أ/ يؤمن حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن أن النشامي عليه تقديم مباراة قوية أمام أوروجواي يوم الأربعاء في إياب ملحق تصفيات مونديال 2014، بعد الخسارة على ملعبه 5-0.

    ردحذف
  8. وقال المدير الفني للمنتخب حسام حسن في هذا السياق إن الجهاز الفني استغل الوقت منذ انتهاء المباراة الأولى وراجع كافة معطيات التي ظهرت سواء بالشق البدني أو الفني والتكتيكي واطلع كذلك على الحيثيات التي رافقت الأداء من أجل توجيه العمل في الأيام القادمة على تصويب الأخطاء التي ظهرت وتعزيز النقاط الإيجابية التي وجدت.

    ردحذف
  9. وأضاف حسام حسن – وفقا للموقع – "إنني أدرك تماما أن نتيجة الذهاب منحت الأوروجواي بطاقة الترشح لكنني تحدثت للاعبين كثيرا بضرورة إنهاء هذا المشوار بالتصفيات المونديالية عبر خوض مباراة تؤكد للجميع أن ما وصل إليه النشامى أمر مستحق ويوازي فعلا وجوده كالمنتخب العربي الآسيوي الوحيد في هذه التصفيات".

    ردحذف
  10. ونوه بأن بالسمعة الطيبة التي باتت تملكها الكرة الأردنية والتي تستمد حضورها القاري والعربي من الدعم الكبير الذي تلقاه من عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني والأمير علي وصولا للجماهير الوفية التي حافظت على عهدها مع المنتخب رغم صعوبة الاستحقاق.

    ردحذف
  11. وتابع"لدي قناعة تامة بقدرات وإمكانات لاعبي المنتخب ولازلت أؤكد على ظهورهم الفني والتكتيكي المميز أمام الأورجواي في المباراة الأولى ، وأحاول أن أرسخ كذلك لدى اللاعبين القناعات ذاتها ، وأتحدث إليهم باستمرار بخصوص هذا الشأن".

    ردحذف
  12. دشن مشجعو منتخب أوروجواى لكرة القدم حملة على مواقع التواصل الاجتماعى عبر الإنترنت تحت شعار "لا تصفر خلال عزف السلام الوطنى الأردنى"، لحث مشجعى أوروجواى على عدم إطلاق صافرات الاستهجان أو التصفيق خلال عزف السلام الوطنى الأردنى قبل بداية مباراة منتخبى أوروجواى والأردن المرتقبة يوم الأربعاء المقبل، فى إياب الدور الفاصل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

    ردحذف
  13. وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى "تدوينة" تحمل صورة لمنتخب أوروجواى ومديره الفنى أوسكار تاباريز وتطالب الجميع باستقبال حماسى ورائع ومحترم لمنتخب أوروجواى وضيفه الأردنى (النشامى).

    ردحذف
  14. وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى "تدوينة" تحمل صورة لمنتخب أوروجواى ومديره الفنى أوسكار تاباريز وتطالب الجميع باستقبال حماسى ورائع ومحترم لمنتخب أوروجواى وضيفه الأردنى (النشامى).

    ردحذف
  15. وخلال مباراة الذهاب، حرص مشجعو الأردن على تحية لاعبى أوروجواى باستمرار وخاصة المهاجمان لويس سواريز وإدينسون كافانى علما بأن الأخير سجل الهدف الخامس للفريق.
    وقال مروجو الحملة "لأنهم صفقوا لأهدافنا. ولأنهم لا علاقة لهم بسخافة مشجعى كرة القدم المتعصبين، علينا أن نظهر لهم نفس الاحترام".

    ردحذف
  16. ويجهز مشجعو أوروجواى حاليا لاحتفال ضخم بعدما ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم منطقيا نظرا للنتيجة الكبيرة التى فاز بها الفريق ذهابا حيث ينتظر مباراة الإياب للتأكيد رسميا فقط على تأهله.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ