مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 24 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد بث مباشر 24-11-2013 الدوري الإنجليزي Cardiff City vs Manchester United Online

مشاهدة مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد بث مباشر 24-11-2013
موعد مشاهدة مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد بث مباشر 24-11-2013
مشاهدة مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد بث مباشر 24-11-2013 الدوري الإنجليزي Cardiff City vs Manchester United
مشاهدة مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد اون لاين 24-11-2013
اهداف مباراة كارديف سيتى ومانشستر يونايتد 24-11-2013

  VS  

الأسبوع: 12
 استاد كارديف سيتي
 2°C
تعليق: رؤوف خليف
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية +9



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +9




هناك 6 تعليقات:

  1. يريد مانشستر يونايتد تحقيق أكبر استفادة ممكنة من مباراة كارديف سيتي، فبصرف النظر عن استغلال الموقف الراهن لتقليص فارق النقاط بينه وبين ليفربول وتشيلسي لنقطة واحدة، يرغب مويس في استغلال الفوز المثير الذي انتزع الجولة الماضية من ضيفه "آرسنال" على ملعب أولد ترافورد فأي نتيجة بمباراة كارديف غير الفوز ستعيد المعنويات إلى الحضيض!.

    ردحذف
  2. مانشستر يونايتد عاد بانتصار عريض على سوانسي سيتي في افتتاح الموسم من ملعب ليبرتي بأربعة أهداف لهدف، ولديه قدرة واضحة على الفوز بأي مباراة مهما كانت قوتها وصعوبتها منذ الجولة التاسعة، كما أن التاريخ في صف الشياطين الحمر بمباريات كارديف إذ لم يخسر أمامه في أي منافسة منذ عام 1960.

    ردحذف
  3. ويقول ديفيد مويس قبل المباراة "حققنا انطلاقة جيدة، ونشعر أننا على ما يرام في الوقت الراهن، لدينا ثقة ونريد الحفاظ على وضعيتنا، نأمل أن يكون نيمانيا فيديتش في وضع يسمح له بالمشاركة معنا، الارتجاج في الرأس من الإصابات التي تحتاج لراحة".

    ردحذف
  4. وسيفتقد مانشستر يونايتد لجهود مايكل كاريك الذي جدد عقده حتى عام 2015 يوم الجمعة بداعي إصابة في وتر إخيليس، وداني ويلبيك سيبقى على الهامش بسبب شكواه المستمرة من الركبة، ومن غير المحتمل مشاركة "فيل جونز" بعد انسحابه من تشكيلة منتخب إنجلترا منتصف الأسبوع الماضي بسبب إصابة في الفخذ.

    ردحذف
  5. وحتى اللحظة لم يتخذ الفريق الطبي لمانشستر يونايتد أي قرار بخصوص مشاركة "روبن فان بيرسي" بعد انسحابه من تدريبات منتخب بلاده الهولندي في مباريات الفيفا الأسبوع الماضي.

    وبعد أن أشاد ديفيد مويس بتألقه في تدريبات الفريق هذا الأسبوع، من المحتمل مشاركة "ريان جيجز" أمام أبناء بلده، حيث قال مويس "رأيت شيئاً مختلفاً منذ مجيئي، شاهدت كيف كان جيداً من عن قرب، إنه لأمر لا يصدق، وسوف يكون كبيراً بالنسبة له أن يعود إلى كارديف، أنا واثق من أن الأنصار سيمنحونه هتاف كبير".

    ردحذف
  6. ومن المتوقع أن يبدأ مان يونايتد المباراة بكل من "دي خيا، رافا دا سيلفا، إيفانز، فيديتش، إيفرا، فالنسيا، فيلايني، كليفيرلي، ريان جيجز، روني وروبن فان بيرسي".

    مانشستر يونايتد لا يعرف طعم التعادل خارج أولد ترافورد هذا الموسم، فمن خمس مباريات لعبهم خارج ملعبه، فاز 3 وخسر 2.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ