مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 23 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول بث مباشر 23-11-2013 الدوري الإنجليزي Everton vs Liverpool Live

مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول بث مباشر 23-11-2013
موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول بث مباشر 23-11-2013
مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول بث مباشر 23-11-2013 الدوري الإنجليزي Everton vs Liverpool
مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول اون لاين 23-11-2013
اهداف مباراة إيفرتون وليفربول 23-11-2013

  VS  


الأسبوع: 12
تعليق: عصام الشوالي
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية +9



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +9


هناك 5 تعليقات:

  1. عندما ترى مدينة ليفربول تنقسم على نفسها بين الأحمر والأزرق فاعلم أنه يوم ديربي "الميرسيسايد" الكبير، الديربي الأقدم في إنجلترا والعالم بأسره والذي يجمع بين الأحمر المهول "ليفربول" وجاره اللدود "إيفرتون"، في معمة كروية منتظرة لا تخلوا أبدًا من البطاقات "الملونة" التي أصبحت بمثابة "الروتين" لهذا الديربي.

    ردحذف
  2. وتعتبر مدينة ليفربول دون غيرها من أنجح مدن بريطانيا عامة ً وإنجلترا خاصة ً بـ 27 بطولة دوري إنجليزي و9 بطولات أوروبية، لليفربول النصيب الأكبر منها، ما يوضح قوة وعنفوان المباراة المنتظرة بين العملاقين.

    ردحذف
  3. ويُطلق البعض على هذا الديربي "ديربي الود" بسبب وجود أنصار لكلا الناديين في الأسرة الواحدة، ونتيجة لهذا الترابط تضامنت جماهير ونادي إيفرتون مع ليفربول مؤخرًا بعد الكشف عن نتائج تحقيقات كارثة هيلسبروه والتي راح ضحيتها 96 من جماهير ليفربول، نظرًا لأن هناك الكثير من جماهير التوفيز ممن فقد أحد أقاربه في هذه "المأساة".

    ردحذف
  4. إذًا نحن على موعد من فصل جديد من فصول "الميرسيسايد" يوم الأحد القادم عندما يشد ليفربول الرحال لمعقل غريمه "الجوديسون بارك" في إطار المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي هذا الموضوع نُقدم لكم أبرز 10 حقائق عن هذه الموقعة المرتقبة:

    ردحذف
  5. الحقيقة الأولى - للموسم الـعاشر على التوالي، يكون الديربي الأول في الدوري على ملعب "الجوديسون بارك"، وتعود آخر مرة استضاف فيها ملعب ليفربول "أنفيلد روود" أول مباراة للديربي في الدوري لموسم 2002/2003.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ