مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 25 يونيو 2014

مشاهدة مباراة الإكوادور وفرنسا بث مباشر بتاريخ 25-6-2014 على قنوات بي أن سبورت كأس العالم Ecuador vs France Live

مشاهدة مباراة الإكوادور وفرنسا بث مباشر 25-6-2014
موعد مشاهدة مباراة الإكوادور وفرنسا بث مباشر 25-6-2014
مشاهدة مباراة الإكوادور وفرنسا بث مباشر 25-6-2014 كأس العالم Ecuador vs France
مشاهدة مباراة الإكوادور وفرنسا اون لاين 25-6-2014
اهداف مباراة الإكوادور وفرنسا 25-6-2014

  VS   


الجولة: 3
 ملعب ماراكانا
 29°C
الحكم: نوماندييز دويه ( كوت ديفوار) تعليق : عصام الشوالي - عبد القادر الشنيوني
المجموعة E
المباراة رقم 43



تذاع المباراة على قنوات

ARD Das Erste
الأيطالية RAI Uno
سكاي سبورت 1 الإيطالية
Nederland 3
ORF 1
TF1 الفرنسية
TRT1
beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 13 HD
Rai Sport 1
beIN SPORTS 1 HD FR
ARD Das Erste HD
TF1 HD
TRT1 HD
beIN SPORTS 1 FR

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


انتهت المباراة

هناك 5 تعليقات:

  1. كل شيء يبقي ممكنا من الناحية الحسابية من أجل التأهل لدور 16 في المواجهتين الختاميتين للمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم التي تجري بالبرازيل حالياً ، بين فرنسا و الإكوادور بملعب ماراكانا ، فيما يستضيف ملعب آرينا دي أمازونيا لقاء سويسرا مع هندوراس.

    ردحذف
  2. مواجهة فرنسا مع الإكوادور متوقع أن تكون الأكثر سخونة في ظل حاجة الديوك الفرنسية إلي تأكيد تأهلها من الناحية العملية بالرغم من أن ذلك شبه محسوم ، فالتعادل يمنحها الصدارة أو حتى الخسارة بهدفين حتى فوز سويسرا على هندوراس بخماسية، لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل خاصة في ظل النتائج المجنونة التي تشهدها البطولة ، وهو ما يجعل المنتخب الفرنسي يسعى لإنهاء الأمور لصالحه بعيدا عن الدخول في الحسابات المعقدة ، إضافة إلي أنه يسعى لمواصلة مسيرته الطيبة في البطولة.

    ردحذف
  3. المنتخب الفرنسي الذي يقوده نجم الشباك كريم بنزيما الذي يعد الأفضل من بين لاعبي البطولة حتى الآن، جمع ست نقاط بالفوز في مباراتيه على هندوراس بثلاثية نظيفة ، كما أنه اكتسح سويسرا بخمسة أهداف لهدفين ، ونجح خلالهما المدرب ديديه ديشامب في استعادة بريق الكرة الفرنسية المفقود في السنوات الأخيرة ، على الرغم من تأكيده بأنه سيمنح الفرصة للبدلاء في المباراة ، وهو الأمر علق عليه رينالدو ريدا مدرب الإكوادور بأنه لن يجعله يطمئن للمباراة.

    ردحذف
  4. الإكوادور التي قدمت أداء مقبولا أمام سويسرا رغم خسارتها في الوقت القاتل بهدفين لهدف ، وفوزها على منتخب هندوراس بذات النتيجة ، وهو ما يجعله يحتفظ بحظوظه في التأهل حتى في حال خسارته مع خسارة سويسرا من هندوراس ، لكن أبناء المدرب رينالدو ريدا يأملون في إنهاء الأمور بأيديهم ودون انتظار لمساعدة الآخرين ، ويبقي الهداف اينير فالنسيا الذي تكفل بتسجيل أهداف الفريق الثلاثة بالبطولة حتى الآن هو مصدر الخطورة و أمل الفريق في هز الشباك الفرنسية.

    وفي المواجهة الأخرى ، يمتلك المنتخب السويسري الحظوظ الأوفر للفوز بالمباراة على منافسه هندوراس ، غير أن ذلك قد لا يكون كافيا للتأهل ، فمصيره مرتبط بما سيجري في ملعب ماراكانا بين فرنسا و الإكوادور.

    ردحذف
  5. ويأمل المدرب المخضرم أوتمار هيتسفيلد في مساعدة المنتخب الفرنسي له بتحقيق الفوز على الإكوادور ، لكن عليه أولا أن يساعد نفسه بتحقيق فوز مريح يبرهن على أحقيته في التأهل ، حتى ولو بمساعدة فرنسا ، فيما سيكون طموح تحقيق فوز شرفي أو نتيجة إيجابية هو دافع منتخب هندوراس في المباراة ، بحكم أن الفريق خسر مباراتيه أمام فرنسا بثلاثة أهداف دون رد ، ثم أمام الإكوادور بهدفين لهدف.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ