مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 21 يونيو 2014

مشاهدة مباراة ألمانيا وغانا بث مباشر 21-6-2014 كأس العالم على بي أن سبورت Germany vs Ghana Online

مشاهدة مباراة ألمانيا وغانا بث مباشر 21-6-2014
موعد مشاهدة مباراة ألمانيا وغانا بث مباشر 21-6-2014
مشاهدة مباراة ألمانيا وغانا بث مباشر 21-6-2014 على بي أن سبورت Germany vs Ghana
مشاهدة مباراة ألمانيا وغانا اون لاين 21-6-2014
اهداف مباراة ألمانيا وغانا 21-6-2014

  VS  


الجولة: 2
 ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو
 27°C
الحكم: ساندرو ريسي ( البرازيل ) تعليق : يوسف سيف - نبيل نقشبندي
المجموعة G
المباراة رقم 28




تذاع المباراة على قنوات 


beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD
beIN SPORTS 13 HD
beIN SPORTS 1 HD FR




سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 


في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا


مشاهدة ممتعة



انتهت المباراة


هناك 7 تعليقات:

  1. تعتقد صحيفة "بيلد" الألمانية أن منتخب بلادها مرشح لتحقيق الفوز الثاني على التوالي ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم بالبرازيل عندما يواجه المنتخب الغاني مساء اليوم السبت، وعزت ذلك في تقرير خاص يتضمن 5 أسباب، وهم:

    ردحذف
  2. - التفوق التاريخي الألماني على غانا في مواجهتين سابقتين الأولى عام 1993 بسداسية مقابل هدف، والثانية في كأس العالم الماضية بجنوب إفريقيا بهدف نظيف.

    ردحذف
  3. - تسجيل منتخب الماكينات ل4 أهداف من 13 تسديدة أمام المنتخب البرتغالي ، مقابل هدف وحيد سجله الغانيون من 21 تسديدة أمام المنتخب الأمريكي.

    - قوة دكة الاحتياط الألمانية وتعدد الخيارات أمام احتياط غاني لا يمتلك سوى كيفين برينس بواتينج ومايكل ايسيان.

    - تفوق الشقيق الأصغر جيروم بواتينج على الأكبر كيفين حتى في صراعات الأندية ب5 انتصارات من 6 مباريات جمعتهما سوياً.

    ردحذف
  4. - الحضور الدائم للألمان في المونديال ب18 مشاركة مقابل المشاركة الثالثة لغانا ، إضافة لوصول المانشافات للدور قبل النهائي 12 مرة "رقم قياسي" ، مقابل عدم وصول غانا لهذا الدور أو حتى عدم تواجد أي من المنتخبات الإفريقية ضمن الأربعة الكبار .

    ردحذف
  5. شاءت الصدف ان يضع مونديال البرازيل 2014 الاخوين جيروم وكيفن برينس بواتنج في مواجهة بعضهما مجددا غدا السبت عندما تلتقي المانيا مع غانا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة.

    وهذه ليست المرة الاولى التي يتواجه فيها جيروم (بايرن ميونيخ) وكيفن برينس (شالكه) على الصعيد الدولي، اذ شاءت الصدف ان تقع المانيا مع غانا في قرعة مونديال 2010 حيث فاز "ناسيونال مانشافت" 1-صفر في دور المجموعات، ما جعل كيفن برينس يرفع هذه المرة شعار "الانتقام".

    كانت جنوب افريقيا 2010 مسرح اللقاء الاول على الاطلاق بين شقيقين او اخوين في تاريخ العرس الكروي العالمي.

    ردحذف
  6. "يا اخي، حان الوقت مجددا...هذه هي حلاوة الحياة!"، هذا ما قاله كيفن برينس بعد قرعة النهائيات لكن لن يكون هناك اي "حلاوة" في موقعة فورتاليزا غدا الاحد لان لاعب وسط ميلان الايطالي السابق ورفاقه سيودعون العرس الكروي العالمي من الباب الصغير في حال خسارتهم لهذه المباراة بعد سقوطهم في الجولة الاولى امام الولايات المتحدة (1-2).

    وتغيرت وتيرة كيفن برينس، المولود في برلين، كثيرا بين ما قاله بعد القرعة واليوم، اذ توعد ب"القتال حتى الموت"، مضيفا "كأننا في روما القديمة. سيكون هناك اناس حول ارضية الملعب من اجل رؤية الطرفين يتصارعان".

    وتابع في حديث لصحيفة "بيلد" الالمانية :"الفريق الذي سيكون متعطشا بشكل اكبر سيفوز، وسنقاتل حتى الموت ضد المانيا".

    ردحذف
  7. كان الاسكتلنديان جون وارشي جودال اول اخوين في تاريخ كرة القدم يمثلان منتخبين وطنيين مختلفين، فجون دافع عن الوان بلده الاصلي حيث قرر حمل قميص المنتخب الانجليزي، فيما انضم شقيقه ارشي الى صفوف منتخب ايرلندا الشمالية. ونفس التجربة عاشها كذلك ماسيمليانو (استراليا) وكريستيان فييري (ايطاليا) علاوة على بول بوجبا (فرنسا) واخويه فلورونتين وماتياس (غينيا).

    لكن لم يسبق لهؤلاء الاخوة ان تواجها خلال المونديال، خلافا لكيفن برينس وجيروم المولودين من نفس الاب لكن من ام مختلفة.

    لم يكن قرار كيفن برينس تمثيل بلد والده نابعا عن حس وطني بل لانه كان يدرك صعوبة حصوله على فرصة اللعب او حتى الانضمام الى المنتخب الالماني الاول استنادا الى تجربته مع منتخب دون 21 عاما الذي شارك معه في مباراة واحدة وحسب.

    ومن المعلوم ان الاخوين على اتصال دائم ببعضهما، الا انه لم يطمئنا على بعضهما البعض منذ وصولهما الى البرازيل، وهذا ما اكده جيروم (25 عاما) قائلا: "لم يكن هناك اتصال بيننا في الاونة الاخيرة، كل منا يركز على نفسه".

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ