مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 5 يوليو 2013

ريال مدريد يقترب من ضم هذا اللاعب بديلا ل ألونسو

ريال مدريد بصدد ضم الصاعد إياراميندي لخلافة تشابي ألونسو





توصل نادي ريال مدريد الأسباني إلى اتفاق مبدأي مع لاعب وسط ريال سوسييداد الصاعد أسيير إياراميندي نجم منتخب الشباب المتوج مؤخرا ببطولة أوروبا تحت 21 عاما.

وكشفت صحيفة (ماركا) أن إدارة الريال وضعت اللمسات الاخيرة على الصفقة، التي أرادها المدرب الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي، ومن المنتظر أن يتم الاعلان الرسمي عنها الأسبوع المقبل.

ونجح فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في التوصل لاتفاق ودي مع إدارة النادي الباسكي ، مستغلا علاقته الوطيدة برئيسه جوكين أبيريباي ، يقضي بالتنازل عن إياراميندي دون دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 30 مليون يورو.

وأشارت التقارير الصحفية الى أن الميرينجي عرض في بداية المفاوضات 20 مليون يورو، الا أن العرض قوبل بالرفض، ليعرض إمكانية التنازل عن أحد لاعبيه مع زيادة القيمة الى 25 مليون، حيث سيتقاضى اللاعب 2.4 مليون يورو سنويا.

وكان أنشيلوتي قد اتفق مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي من المرجح أن يساعده في الجهاز الفني، على أن إياراميندي خيارا ممتازا لخلافة المخضرم تشابي ألونسو مستقبلا في خط الوسط ، وارتفعت أسهمه بشدة مقارنة بالفرنسي كوندوجبيا نجم أشبيلية.

وحصل إياراميندي العام الماضي على عقد رسمي مع الفريق الأول لريال سوسييداد مقابل 600 ألف يورو ، ثم زاد راتبه الى نحو مليون يورو هذا العام.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد هذا الصيف مع إيسكو من مالاجا ، واستعاد داني كارباخال من باير ليفركوزن الألماني ، بجانب تصعيد خيسي رودريجز والبرازيلي كاشيميرو الى الفريق الأول.