مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 5 يونيو 2013

صديقة مارادونا السابقة تؤكد أنه هجرها عندما حملت منه




قالت فيرونيكا أوخيدا الصديقة السابقة لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا وأم أحدث أبنائه مساء الثلاثاء إنه تركها وهجرها بعدما حملت منه.

وأوضحت أوخيدا ، في تصريحات إلى قناة "أميركا" التلفزيونية ، "دييجو لم يشعر بالسعادة عندما أبلغته بحملي. كان غاضبا. لم يكن سعيدا. لو حملت من أجل المال لأصبحت ثرية. عندما حملت منه تركني".

وأشارت أوخيدا إلى أنها لا تعلم السبب وراء عدم احترامه لها رغم احترامها الدائم له وعدم تحدثها بشكل سيئ إلى أي من أفراد عائلته في أي وقت.

وأوضحت أوخيدا أنه لم يتحدث إليها على الاطلاق عندما زارها لمشاهدة ابنهما وكانت برفقته صديقته الجديدة وإن انتظرت خارج أبواب المنزل.

وأنجبت أوخيدا طفلها (دييجو فيرناندو) من مارادونا في 13 فبراير ولكن مارادونا زار الطفل في منتصف مايو الماضي.

وأنجب مارادونا /52 عاما/ ابنتين (دالما نيريا وجيانينا دينورا) ومن زوجته السابقة كلاوديا فيافين كما أنجب مارادونا ابنين من علاقاته العاطفية.

وأنجبت ابنته جيانينا الحفيد الأول لمارادونا من علاقتها باللاعب سيرخيو أجويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ومهاجم المنتخب الأرجنتيني.