مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 4 يونيو 2013

ميسي يتدرب مع الأرجنتين ويقترب من اللعب أساسيا أمام كولومبيا






تجددت آمال المهاجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي بقوة في المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة المرتقبة أمام نظيره الكولومبي يوم الجمعة المقبل في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بعدما شارك اللاعب في تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء.

وتزايدت فرص ميسي في الانضمام إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب الكولومبي في هذه المباراة حيث تعافى اللاعب من الإصابة التي عانى منها في الأسابيع الماضية وشارك في تدريبات الفريق اليوم بشكل طبيعي.

وأكد خافيير ماسكيرانو ، زميل ميسي في برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ، بعد تدريبات الفريق اليوم "ميسي على ما يرام تماما وترك لدينا جميعا شعورا جيدا للغاية".

وأضاف "مستوى الأداء يختلف في وجود ميسي عنه في غيابه. إنه أفضل لاعب في العالم وهي أفضلية للفريق". وأكد بابلو زاباليتا نجم الفريق أن ميسي سيشارك ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة كولومبيا.

وأوضح زاباليتا "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا. الفريق يتحرك من حوله. ونحن محظوظون للغاية لأن أفضل لاعب في العالم أرجنتيني. من وجهة نظري ، نستطيع الاعتماد على ليو (ميسي) في لقاء كولومبيا".

وتعرض ميسي للإصابة خلال مشاركته مع برشلونة في مباراة بدوري أبطال أوروبا في الثاني من أبريل الماضي.