مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 3 يونيو 2013

كاسياس لا أحمل أي ضغينة لمورينيو وأتمنى له التوفيق مع تشيلسي






أكد إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى ريال مدريد الإسباني أنه "لا يحمل أي ضغينة" للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي انتقل رسميا الى تشيلسي الإنجليزي اليوم.



وأوضح كاسياس في تصريحات صحفية "لا أحمل أي ضغينة لمورينيو، أتمنى له كل التوفيق مع تشيلسي، إنه يقدم على خطوة جديدة، في ريال مدريد كان هو صاحب القرارات، ويجب أن نحترمها".



وتابع اللاعب الملقب ب(القديس) "أتمنى أن تمضي الأمور معه بنجاح مستقبلا، لقد دافع عن اسم ريال مدريد، وشخصيا لست غاضبا منه، لسوء الحظ لم نتمكن من تحقيق أهدافنا في الموسم الاخير، دوري أبطال أوروبا وكأس الملك، لكن لا يجب أن نعود للوراء".



يذكر أن مورينيو أجبر كاسياس على الجلوس احتياطيا نهاية العام الماضي، بعد أن فضل الدفع بالبديل أنطونيو أدان بداع أنه يتدرب بشكل أفضل من إيكر.



وعاد كاسياس ليلعب في بطولة الكأس، لكنه أصيب في مباراة امام فالنسيا، ليضطر النادي الملكي للتعاقد مع دييجو لوبيز من إشبيلية، والذي قدم مستويات مبهرة.



ورغم تعافي كاسياس من الإصابة، الا أن مورينيو تمسك بلوبيز في تشكيله الأساسي حتى رحيله، وهو ما أغضب قطاعا كبيرا من جماهير الريال، حيث اعتبروه إهانة رمز للنادي.



وعن استبعاده من مباراة أوساسونا الاخيرة في الليجا، أكد كاسياس أنه كان "مستعدا للعب، خاصة بعد فترة راحة طويلة".



وفي سياق آخر، أعرب كاسياس عن تحمسه للمشاركة مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس القارات، مبينا "ستكون فرصة رائعة للتتويج بلقب جديد".