مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 6 يونيو 2013

كانوتيه يصل الدوحة لدعم مشاريعه الخيرية




استقبل الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية بمكتبه ظهر اليوم الخميس نجم كرة القدم فريديريك عمر كانوتيه لاعب منتخب مالي وفريق بكين الصيني الذي يزور الدوحة حاليا في مهمة عمل بحسب الموقع الرسمي للجنة الاولمبية القطرية.

واعرب الشيخ سعود بن عبدالرحمن عن تقديره لما قدمه النجم المالي من عطاء كبير لمنتخب بلاده والأندية التي لعب لها في مشواره الكروي، ولجهوده في العمل الإنساني والخيري من خلال مؤسسة "كانوتيه" التي يشرف عليها اللاعب، متمنيا له التوفيق في مسيرته القادمة.

من جانبه، اشاد كانوتيه بالتطور الكبير الذي تشهده الرياضة القطرية على كافة الأصعدة.

ويزور فريديريك عمر كانوتيه الدوحة حاليا حيث شهد أمس الأربعاء توقيع عقد مع مؤسسة قطر الخيرية للإشراف على مشروع " سكينة " في مالي وهي إحدى المشاريع التي تشرف عليها مؤسسة كانوتيه.

وحضر اللقاء من جانب اللجنة الأولمبية القطرية فيصل صالح المنصوري مدير ادارة العلاقات العامة والتسويق و الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري سفير قطر الخيرية الذي رافق اللاعب في الزيارة.