مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 5 يونيو 2013

بازل يحدد سعر محمد صلاح بعد عرضى ميلان وتوتنهام

بازل يحدد سعر محمد صلاح بعد عرضى ميلان وتوتنهام


وضعت ادارة بازل سعر لبيع محمد صلاح مهاجم فريقها والذى احرز 5 اهداف مع الفريق وشارك فى الفوز بالدورى ومتواجد حالياً مع منتخب مصر.
ووفقاً لصحيفة " Tagesanzeiger" السويسريه فإن ادارة بازل وجدت ان صلاح لديه عدة عروض من اندية كبيرة وهو ما يقف حائلاً ضد رغبتهم فى الاحتفاظ به لمدة موسم جديد كما كان مقرر للإستفادة منه فقرروا وضع مبلغ لبيعه وقدروه بـ 6 ملايين و250 الف فرتك سويسرى .
وكانت الصحيفة قد افردت تقريراً عن الانتقالات التى ستطول لاعبيها ووضعت من بينهم المهاجم ستوكير ومحمد صلاح والذى قال عنه الرئيس برنهارد ان الادارة عندما وجدت عدة عروض للاعب من انتر ميلان وتوتنهام هوتسبير وغيرهم قررت بيعه ووضعت حداً لذلك ولن تتناول عن هذا المبلغ.
كما ذكر رئيس النادى انه على الرغم من عدم الاقتناع بهذا المبلغ وانهم كانوا يودون مضاعفته فى الموسم المقبل بعد قرارهم الاحتفاظ بصلاح الا ان طلبات الاندية تتزايد خاصة وهو لاعب صغير .