مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 3 يونيو 2013

نيمار قلبي هداني لبرشلونة وسأساعد ميسي ليظل الأفضل في العالم





أكد النجم البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا أن قلبه هداه للانتقال الى فريق برشلونة ، بطل أسبانيا هذا الموسم ، وليس المال.

وقال نيمار على هامش حفل تقديمه امام جماهير ملعب كامب نو كصفقة جديدة للفريق الكتالوني "قلبي كان مع برشلونة ، المال لم يكن السبب في الانتقال إليه ، وإنما فرصة اللعب مع الكبار ، مثل ميسي وتشافي وإنييستا".

وعن تغاضيه عن عرض النادي الغريم ريال مدريد رغم أنه كان أعلى في القيمة المادية ، أجاب "المال شئ جيد، لكن السعادة أهم ، ريال مدريد ناد كبير وأحترمه ، لكنني ذهبت حيث دلني قلبي".

وشهد معقل البلاوجرانا أجواءا احتفالية صاخبة ، إذ امتلأت أركانه ب59 الف و500 متفرج ، أعادت للأذهان حفل استقبال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عام 2009.

وارتدى بعض المشجعين قمصانا للبرسا تحمل اسم نيمار ، تباع ب92 يورو في المتاجر الرياضية.

وبلغت قيمة انتقال نيمار (21 عاما) من سناتوس البرازيلي 57 مليون يورو لمدة خمس سنوات ، علما بأن الشرط الجزائي في عقده محدد ب190 مليون يورو.

وأضاف نجم منتخب السامبا "حققت حلمي أخيرا ، اليوم يوم عظيم لي ولعائلتي ، ضغطت على نفسي كثيرا لكي لا أبكي في الملعب، حلم طفل صغير تحقق، الشعور عظيم".

وتابع "إنني أحد اللاعبين الأكثر حظا في العالم ، لأنني سألعب الى جوار ميسي ، هذا شرف لي ، أتمنى أن أساعده ليستمر الأفضل في العالم".

واعترف بأن بداية عشقه لبرشلونة تزامنت مع تفجر موهبة مواطنه رونالدينيو الذي يعتبره مثلا أعلى.

كما أبدى نيمار ثقة في أنه سيتأقلم سريعا مع أجواء اللعب في أوروبا وأسبانيا على الأخص.