مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 3 يونيو 2013

أوزيل يكتب رسالة شكر لمورينيو على فيسبوك




ودع النجم الألماني مسعود أوزيل ، صانع ألعاب ريال مدريد الأسباني ، اليوم الاثنين مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو برسالة نشرها على حسابه الشخصي على موقع (فيسبوك) ، تمنى له فيها حظا سعيدا في تشيلسي الإنجليزي.

وكتب أوزيل "عزيزي جوزيه مورينيو..في عالم كرة القدم الاحترافية من الطبيعي الانفصال عن مكان والانتقال لمكان جديد، لقد تعلمت الكثير على يديك خلال ثلاثة أعوام منذ انضممت لريال مدريد ، كنت تثق فيّ تمام الثقة ، لهذا أريد أن أشكرك من القلب ، وأتمنى لك كل حظ العالم في مستقبلك التدريبي..شكرا جزيلا".

يذكر أن أوزيل ، الذي سيكمل عامه ال25 في أكتوبر المقبل ، انضم الى الريال بتوصية خاصة من مورينيو في أول موسم له، وذلك بعد تألقه مع منتخب ألمانيا، ثالث العالم في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وكان أوزيل قطعة أساسية في مشروع مورينيو مع الريال ، حتى نجح في أن يكون بين أفضل صناع اللعب في العالم ، وخير عون للهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانضم أوزيل بذلك الى مواطنه سامي خضيرة الذي كتب قبل ايام رسالة شكر أخرى لمورينيو.