مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 5 يونيو 2013

مورينيو رونالدو لا يتقبل أي نقد ويعتقد أنه يعرف كل شيء



صرح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي، بأن مواطنه المهاجم كريستيانو رونالدو يعتقد أنه يعرف كل شيء وأن المدرب لا يمكنه أن يساعده في تطوير مستواه بشكل أكبر.



وفي مقابلة أجراها معه برنامج "بونتو بيلوتا" الإسباني الشهير قال مورينيو: "كانت هناك مشكلة أساسية معه (في إشارة إلى كريستيانو) وهو أنه لا يتقبل جيدا في الوقت الحالي أي نقد له من وجهة نظر خططية. لقد تعرض لإصابة مؤخرا في الظهر وأنا لا أشكك في إصابات اللاعبين".



وأضاف أن كريستيانو قدم معه ثلاثة مواسم رائعة "ربما كانت الأفضل طوال مسيرته الكروية، ولكننا وجدنا له طريقة خططية رائعة لكي يبرز إمكانياته ويترجمها في صورة أهداف".



وفيما يتعلق بمواطنه بيبي مدافع الملكي، أشار مورينيو إلى أنه كان على وشك الرحيل من الملكي ولكنه هو من حال دون هذا الأمر كما أنه كافح لكي يتم تعديل عقد اللاعب ليصبح ملائما له.



وأوضح أن الفرنسي رافائيل فاران بدأ اللعب وهو أقل من بيبي في العمر بنحو 13 عاما ولكنه "في رأيي طفل استحق اللعب.. بيبي لاعب رائع وأنا سعيد لأنه وجد الدعم والهدوء الآن".



كما أقر مورينيو بأنه يشعر بالفخر لتدريب ريال مدريد "فلقد توليت تدريبه في أفضل لحظة بمسيرتي الرياضية، واعتقدت أن مسيرتي كمدرب لن يكون لها معنى بدون تدريب هذا العملاق".