مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 3 يونيو 2013

طلاق منتظر بين هيجواين وريال مدريد بعد ارتباط استمرّ 7 سنوات




يبدو أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين يقترب من الانفصال مع نادي ريال مدريد الإسباني بعد التصريحات التي أدلى بها عقب المباراة الختامية في الدوري أمام أوساسونا يوم السبت الماضي.

تصريحات هيجواين، التي يبدو أنها كانت متعمّدة للإعلان رسميا عن رغبته في الرحيل عن النادي الملكي، والتي قال فيها: أنا راحل.. أريد تغيير المشهد"، أثارت اهتمام صحيفة "الماركا" الإسبانية، الموالية للريال، والتي قالت إن هناك خلاف حاد بين النجم الأرجنتيني والجلاكتيوس.

وأشارت إلى أن تلك التصريحات أثارت غضب مسئولين في إدارة الريال، ونقلت عن مصدر لم تكشف عن هويته في النادي الملكي قوله "لقد سار هيجواين في الطريق الخطأ. لايزال اللاعب مرتبطا بعقد مع النادي. ننتظر تفسيرا من هيجواين أو مدير أعماله لتلك التصريحات".


وأكدت الماركا أن الريال يعتقد أن النجم الأرجنتيني يحاول أن يفرض أمرا واقعا على الفريق، من خلال الإسراع في المباحثات الخاصة بمستقبله في الميرينجي، ولكن النادي الملكي غير مستعد على الإطلاق للتفريط في اللاعب بثمن زهيد.

ودخلت عدة أندية أوروبية في مفاوضات جادة للحصول على خدمات هيجواين الموسم المقبل، ويأتي على رأس تلك الأندية أرسنال الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي.

وأحرز هيجواين 16 هدفا مع الريال هذا الموسم في الدوري الإسباني، وهو ثاني هدافي الفريق في الليجا بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تصدر هدافي النادي الملكي في الدوري ب 34 هدفا، احتل بها المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي تصدّر القائمة ب 46 هدفا.

كما سجّل هيجواين هدفين فقط للريال في 9 مباريات خاضها مع الفريق في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى هدف واحد في بطولة كأس الملك التي خسرها الريال أمام اتلتيكو مدريد في النهائي 1-2.

وانتقل هيجواين إلى الريال موسم 2006 - 2007 قادما من ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 13 ونصف مليون يورو.