مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 16 مايو 2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر 17-5-2013



مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر 17-5-2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نهائي كأس ملك اسبانيا بث مباشر 17-5-2013

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اون لاين

اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 17-5-2013

       

             VS           


النهائي
 ملعب سانتياجو برنابيو
 C
                                                                                           تذاع المباراة على قنوات 
التركية TRT 3 SPORTS
ANS ــ الأذربيجانية
Sport 1 NL
Sport Klub (Slovenija)
Sport Klub (كرواتيا)
Digi Sport (رومانيا)


سيتم وضع القنوات قبل المباراة مباشرة 

مشاهدة ممتعة 

الجزيرة +4



هناك 5 تعليقات:

  1. الارقام تقف الى جاتب اتليتكو في نهائي الكاس
    اللوس كولتشونيروس مرشحون للظفر باللقب حسب الأرقا...

    ستكون الأرقام والإحصائيات إلى جانب أتلتيكو مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيجمع بين الفريقين يوم غد الجمعة على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في ديربي يعد بالكثير ويشكل فرصة للفريقين من أجل الظفر بلقب هذا الموسم.

    ويبدو أن التاريخ سيكون في صالح "اللوس كولتشونيروس" في هذا النهائي حيث سبق وأن واجهوا جارهم ريال مدريد في أربع مناسبات سابقة في نهائي كأس ملك إسبانيا ولم يتوج الفريق الملكي فيها سوى مرة واحدة، فيما تمكن الأتلتي من الظفر بها في ثلاث مناسبات.

    ويعود تاريخ أول مواجهة بين الجارين في نهائي الكأس إلى موسم 1959/1960 حين حسم الأتلتي اللقب لصالحه بعد أن تفوق بثلاثة أهداف لهدف، سنة بعد ذلك، تواجه الفريقان في نفس الدور وتمكن الأتلتي من إثبات تفوقه ثانية لكن هذه المرة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

    وكان التفوق الأول والوحيد للميرنجي في النهائي الديربي خلال موسم 1974/1975 حين حسمه الملكي لصالحه عن طريق ركلات الجزاء، قبل أن يلتقي الفريقان لآخر مرة في المباراة الختامية للكأس موسم 1991/1992 وتوج رجال لويس أراجونيس حينها باللقب بعد أن فازوا بهدفين نظيفين.

    ردحذف
  2. أعلن مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، الخميس، التشكيل النهائي الذي سيخوض به نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الجمعة، أمام ريال مدريد، والذي يضم الكولومبي راداميل فالكاو والبرازيلي دييجو كوستا في الهجوم، وماريو سواريز برفقة جابي فرنانديز في وسط الملعب.وانضم التركي أردا توران للقائمة، بعد تعافيه من إصابة بالتواء في الكاحل، والتي حرمته من المشاركة في آخر ثلاث مباريات لأتلتيكو.وقال «سيميوني» حول اللاعب: «إنه بحالة جيدة، لقد تعافى بشكل كامل وأصبح جاهزا للعب، إنه لاعب حاسم، وأتمنى أن يخدم الفريق الجمعة».وتلا «سيميوني» في مؤتمر صحفي قبل يوم من النهائي قائمة الفريق بطريقة «4-4-2» وسيتكون الفريق من «كورتوا، خوانفران، جودين، فيليبي، أردا، جابي، ماريو، كوكي، دييجو كوستا، فالكاو».هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

    ردحذف
  3. لم يستفق عشاق ريال مدريد بعد من صدمة غياب قلب دفاع الفريق رفائيل فاران ليواجه النادي الملكي خطر غياب مدافع آخر عن صفوف الفريق في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد.

    إذ ذكرت صحيفة "ماركا" أن هناك شكوكاً عميقة حول إمكانية مشاركة المدافع الدولي الإسباني سيرخيو راموس في اللقاء النهائي والذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الجمعة المقبل بل وصل الأمر إلى حديثها عن أنه إن كانت المباراة عادية فإن الأكيد أن راموس سيكون خارج التشكيلة قبل أن تعود للتأكيد على أن مورينيو سيكون مجبراً على الدفع براموس في كل الأحوال منهية حديثها قائلة أن "هذا الفتى يتحمل أي شيء".

    راموس لم يتدرب مع الفريق واكتفى بالتدريب منفرداً وذلك على بعد تدريبين فقط من النهائي الذي يسعى فيه الميرينجي إلى إنقاذ موسمه والخروج ببطولة.

    وستزداد محنة الفريق في حالة غياب راموس عن المباراة المرتقبة وذلك لاستبعاد جوزيه مورينيو للمدافع البرتغالي بيبي من حساباته بسبب المشاكل بين الطرفين ما يعني أن الريال سيكون عليه خوض اللقاء بدون أي مدافع من الثلاثة الذين اعتمد عليهم "سبيشال وان" طوال الموسم.

    ماركا ألقت الضوء على معاناة راموس في الفترة الأخيرة من إصابات منعته من خوض عدة لقاءات في الليجا بالإضافة إلى إصراره على لعب لقاء دورتموند الذي حاول فيه الفريق تعويض خسارته ذهاباً برباعية لكنه خرج خالي الوفاض من دوري الأبطال بفارق هدف واحد أمام النادي الألماني الأصفر المتأهل للنهائي.

    ردحذف
  4. مدريد (رويترز) - ينتظر ريال مدريد معرفة حجم اصابة الكاحل التي تعرض لها صانع اللعب الالماني مسعود اوزيل في المباراة التي فاز فيها الفريق 6-2 على ضيفه ملقة يوم الاربعاء في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.
    وسجل اوزيل الهدف الثالث لريال مدريد قبل خروجه من الملعب محمولا على محفة في اواخر الشوط الثاني وربما لا يشارك مع الفريق امام اتليتيكو مدريد في نهائي كأس ملك اسبانيا يوم 17 مايو ايار الجاري.
    وقال ايتور كارانكا مساعد مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي بعد لقاء ملقة "يعاني من مشكلة في الكاحل ونتمنى ان يكون الامر جيدا."
    واضاف "يجب علينا الانتظار لنرى كيف ستصبح حالته في الايام القليلة القادمة."

    ردحذف
  5. أصبح الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني مهدداً بالغياب عن لقاء الجار أتلتيكو مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا الجمعة المقبلة.

    وخرج اللاعب من الشوط الأول من مباراة إسبانيول في الجولة 35 من الليغا وشارك تشابي ألونسو بديلاً عنه في الدقيقة 20.

    ومن المقرر أن تكشف الفحوصات الطبية عن مدى الإصابة التي تعرض لها فاران والفترة التي سيغيبها عن الملاعب.

    وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن إصابة فاران متوسطة الخطورة ومن الصعب أن يشارك في نهائي كأس إسبانيا.

    وسقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام إسبانيول ليتوج الغريم برشلونة رسمياً بلقب الدوري الإسباني للمرة 22 في تاريخه.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ