مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 24 مايو 2013

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ بث مباشر 25-5-2013



مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ بث مباشر 25-5-2013
مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ في نهائي دورى ابطال اوربا بث مباشر 25-5-2013
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اون لاين 25-5-2013
مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر 25-5-2013
اهداف مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند 25-5-2013


     VS       

النهائي
 ملعب ويمبلي
 8°C
الحكم: نيكولا ريزولي ( إيطاليا )




تذاع المباراة على قنوات 

الايرانية - القناة 3
stv 2 السلوفاكية
السويسرية SF2
TSI 2
الألمانية ZDF
الفضائية الإيريتيرية
سكاي سبورت 1 الإيطالية
Alfa TV
نوفا سبورت 1
RTE One
3+ الدانمارك
Alfa Sports 2
كنال+ سبورت (فرنسا)
C+Sport بولندا
Nederland 3
NET
NTV+Fudbol
OBN
Premiere Analog
TF1 الفرنسية
TVI
ViaSat Ticket 2
Sport 1 NL
TV 1 Bosnia
RTS 1
Sport Klub (Slovenija)
الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية + 4
Viasat Sport Baltic
Digi Sport (رومانيا)
1 TV (Georgia)

سيتم وضع القنوات مع بداية الاستديو التحليلى ل قناة الجزيرة الرياضية +4

في حالة توقف البث او حدوث ايه مشكلة ارسل تعليقك او اتصل بنا 

مشاهدة ممتعة ل نهائي اوربي ممتع 


القنوات 

     CH1         CH2         CH3         CH4         CH5         CH6        CH7       CH8

هناك 6 تعليقات:

  1. يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الالماني نظيره بروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا مساء السبت علي استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

    ويخوض فريق البايرن المباراة بدون خدمات مدافعه هولجر بادستبر بداعي الاصابة في الركبة ومن المتوقع أن يحل فان بوتن بديلاً للاعب المصاب.

    كما يغيب ايضا عن صفوف بايرن ميونخ في المواجهة المرتقبة توني كروس بسبب إصابة في العضلات ومن المتوقع أن يستمر ارين روبن في الجانب الايمن بسبب استبعاد كروس المصاب.

    ويخسر دروتموند خدمات لاعب وسطه المؤثر في المباريات السابقة ماريو جوتزي بسبب إصابة في الفخذ, بينما تأكدت مشاركة لوكاسز بيزيك في مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا بعد تعافيه من الاصابة.

    ويسعي بايرن ميونخ لدخول قائمة افضل الفرق المشاركة في البطولة باقتناصه اللقب الاوربي الخامس له خلف ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني.

    اما بوروسيا دورتموند فيرغب في الحصول علي اللقب الثاني في تاريخه في ثاني مباراة نهائية له في المسابقة بعد الاولى التي توج بلقبها على حساب يوفنتوس الايطالي عام 1997.

    والتقى الفريقان 4 مرات هذا الموسم فتعادلا ذهابا وايابا في الدوري 1-1 وفاز الفريق البافاري مرتين الاولى 2-1 في الكأس السوبر المحلية مطلع الموسم، والثانية 1-0 في ربع نهائي مسابقة الكأس، علما بأن بوروسيا دورتموند حقق 5 انتصارات متتالية على بايرن ميونخ منذ اكتوبر 2010 حتى نهائي مسابقة الكأس العام الماضي.

    التشكيل المتوقع لكلا الفريقين:

    بايرن ميونخ:

    حراسة المرمي: مانويل نوير

    الدفاع: فيليب لام, دانيل فان بوتين, دانتي بونفيم

    الوسط: دافيد ألابا, خافيير مارتينيز, باستيان شفاينشتايجر, اريين روبن, توماس مولر

    الهجوم: فرانك ريبيري, ماريو ماندزوكيتش

    بروسيا دورتموند:

    حراسة المرمي: رومان فايدنفلر

    الدفاع: لوكاس بيسززك, نيفن سوبوتيتش, ماتس هوميلس, مارسيل شميلزر

    الوسط: إلكاي جوندوجان, جاكوب بواشتشيكوفسكي, ماركو ريوس, كيفين جروسكروتز

    الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي, سفين بيندر.

    ردحذف
  2. تتجه أنظار عشاق ومحبى الساحرة المستديرة، بعد غدٍ السبت، نحو العاصمة الانجليزية لندن، وتحديدا الى ملعب «ويمبلى» الشهير فى حضور 86 ألف متفرج، لمتابعة اللقاء المرتقب بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الألمانيين، فى حضور المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل التى أكدت حضورها للمباراة، التى تعد أول نهائى ألمانى لدورى أبطال أوروبا، ورفضت ميركل الاعلان عن اسم الفريق الذى ستشجعه.

    واختار الاتحاد الاوروبى لكرة القدم «يويفا» طاقم تحكيم إيطالى لادارة اللقاء بقيادة نيكولا ريتسولى، ويعاونه كل من ريناتو فافيرانى، واندريا ستيفانى، بالاضافة للسلوفينى دامير سكومينا حكما رابعا.

    وحقق بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند الحلم الذى طال انتظاره للألمان، وتأهل الفريقان معاً إلى المباراة النهائية، للمرة الأولى فى التاريخ الذى يجمع فيها النهائى فريقين من ألمانيا.

    وتأهل الفريقان للمباراة النهائية، بعد اكتساح بايرن ميونيخ لبرشلونة الإسبانى 7/صفر ذهابا وايابا، فيما كتب دورتموند تاريخا جديدا للأندية الألمانية فى البطولة، بعدما أطاح بريال مدريد من المربع الذهبى لدورى الأبطال بالفوز عليه 3-4 بمجموع اللقاءين.

    وأصبحت ألمانيا رابع دولة يتأهل منها فريقان معاً لنهائى دورى الأبطال، علما بأن المرة الأولى التى يتأهل فيها فريقان من دولة واحدة لنهائى البطولة كانت فى عام 2000، عندما فاز ريال مدريد على فالنسيا فى نهائى إسبانى خالص.

    بعدها بثلاث سنوات تغلب ميلان على يوفنتوس فى نهائى إيطالى خالص، قبل أن يقهر مانشستر يونايتد فريق تشيلسى بضربات الترجيح فى نهائى البطولة عام 2008.

    ويخوض بايرن النهائى للموسم الثانى على التوالى، وللمرة الثالثة فى آخر أربعة مواسم، كما أنه آخر فريق ألمانى يتوج باللقب عام 2001.

    ولن تقتصر المكاسب على الفريقين فقط، وإنما قد تكون هذه المباراة بمثابة دجاجة تبيض ذهبا للدورى الألمانى «البوندزليجا» بأكمله، وهو ما أكده خبراء التسويق.

    وأشار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» إلى أن نحو 200 مليون مشجع سيشاهدون المباراة عبر شاشات التليفزيون فى كل مكان بالعالم حيث تبث المباراة إلى 209 دول.

    وستصل العائدات التجارية إلى قدر كبير لا يمكن تصديقه، ولن تكون المكاسب منصبة على بايرن ودورتموند فقط، وإنما تمتد للبوندزليجا بأكملها والتى ستصبح كمنتج عالمى.

    ردحذف
  3. وباع نادى بايرن ميونيخ كل تذاكر مشاهدة نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث اصطف مشجعو الفريق البافارى فى طابور لأكثر من 12 ساعة، وحصلوا على كل التذاكر البالغ عددها 45 ألفاً لمشاهدة اللقاء فى ملعبهم «اليانز ارينا» عبر الشاشات التى ستعدها ادارة النادى الالمانى لجماهيرها، ونفدت كل التذاكر فى غضون ست ساعات.

    فيما وصل عدد الطلبات من جماهير بروسيا دورتموند للحصول على تذكرة لحضور النهائى فى «ويمبلى» لأكثر من نصف مليون طلب، يتنافسون على 24 ألف تذكرة فقط، وأجرى النادى الالمانى قرعة لتحديد المشجعين الذين سيحصلون على التذاكر.

    ويأمل يوب هاينكس المدير الفنى لبايرن ميونيخ، فى أن يصبح رابع مدرب فى دورى أبطال أوروبا يحرز اللقب مرتين مع ناديين مختلفين.

    حيث يعتبر أسطورة ليفربول بوب بايسلى هو المدرب الوحيد الذى نجح فى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا ثلاث مرات فى أعوام 1977 و1978 و1981، بينما فاز 17 مدربا باللقب مرتين، من بينهم اوتمار هيتزفيلد وارنست هابيل وجوزيه مورينيو.

    وفاز هاينكس «67 عاما» الذى قد يعتزل التدريب فى نهاية الموسم الحالى بلقب دورى الأبطال مع ريال مدريد عام 1998، ولكنه أقيل بشكل غريب بعدما فشل فى إحراز لقب الدورى الإسبانى، وكان هاينكس مديرا فنيا للفريق البافارى الذى خسر على يد تشيلسى الإنجليزى فى المباراة النهائية لدورى الأبطال فى الموسم الماضى فى ميونيخ.

    وشارك هاينكس كلاعب فى نهائى دورى أبطال أوروبا مع بروسيا مونشنجلادباخ عام 1977، ولكن فريقه خسر على يد ليفربول 1-3.

    وقلل المدير الفنى لبايرن ميونيخ، من أهمية ترشيح فريقه للفوز باللقب، مؤكدا أن المباريات النهائية دائما مفتوحة ولا يوجد بها مرشحون، وأن أى فريق فى نهائى لابد أن يكون صعبا.

    وأعرب هاينكس عن احترامه للجهود التى قام بها دورتموند فى الأعوام الخمسة الأخيرة، حيث كان على وشك الانهيار الاقتصادى واستطاع الآن أن يصبح ضمن فرق النخبة، بالفوز بالدورى الألمانى مرتين والوصول إلى نهائى دورى الأبطال.

    ردحذف
  4. وذكر هاينكس أن هذا الموسم شهد عدة مواجهات مباشرة بين الفريقين، فقد تعادلا فى مباراتى البوندزليجا، وفاز بايرن فى مباراتين بكأس السوبر الألمانى وكأس ألمانيا، ووفقا للمدرب «يمكن أن يعطى ذلك بعض المؤشرات».

    ويقول هاينكس: «إنه لم ير من قبل خلال مسيرته الرياضية كمدرب ولاعب، تركيزا لدى لاعبى الفريق البافارى بهذا القدر، وتعطشا لتحقيق النجاح والألقاب كهذا الموسم».

    واعترف هاينكس بأن هذا النهائى يمثل له حدثا استثنائيا، برغم أنها المرة الثالثة التى يصل فيها إلى نهائى البطولة كمدرب.

    ويترك هاينكس تدريب بايرن عقب المباراة النهائية لكأس ألمانيا فى أول يونيو المقبل، ليتولى الإسبانى جوسيب جوارديولا المدير الفنى السابق لبرشلونة المسئولية خلفا له.

    من ناحية أخرى، قال يورجن كلوب المدير الفنى لبروسيا دورتموند الالمانى، إن لاعبى الفريق الذين نشأوا مع النادى، وتجاوزوا معه ازمته المالية على استعداد تام لمواجهة بايرن ميونيخ المرشح الأقوى للفوز فى النهائى.

    وأكد كلوب أن المباراة النهائية بكأس العالم 1954 كانت أكثر اللقاءات التى أثرت فيه، وجعلته متيقنا أن كل شيء ممكن فى عالم كرة القدم، على الرغم من عدم مشاهدته لها، ولكنها أثبتت أن كل شيء ممكن فى كرة القدم.

    وأشار كلوب فى مؤتمر صحفى للحديث عن المباراة النهائية قائلا : «إن فريقه سيكون له بشكل أو بآخر دور مماثل لما قدمه منتخب ألمانيا 54، وليس لدينا ما نخسره، وللوصول لهدف أسمى يتعين علينا المخاطرة».

    وعن مسيرة الفريق فى السنوات الأخيرة أكد كلوب أن صالة المؤتمرات منذ سبع أو ثمانى سنوات لم تكن مثل الآن، ولم يكن للفريق دور فى دورى الأبطال، وأوضح قائلا : «تلك الصالة لم تكن منذ أعوام مليئة بالصحفيين، ولكن بالدائنين».

    ردحذف
  5. وأضاف: «الفريق فى تطور مستمر ونجح فى حصد الدورى الألمانى العامين الماضيين، وبعدها تأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، وعلينا العمل من أجل استمرار التطور والفوز بالشامبيونز».

    وبعد أن كان النادى على شفا الافلاس قبل ثمانى سنوات نجح دورتموند فى بناء فريق يفوز بالألقاب بقيادة كلوب وتعافى من أزماته المالية.

    وقال الرئيس التنفيذى للنادى هانز يواكيم فاتسكه للصحفيين: «كنا قريبين للغاية من السقوط والافلاس، لا يمكن أن تكون قريبا بشكل أكبر من ذلك الآن هناك فلسفة عدم صنع ديون قيمتها حتى يورو واحد دون نجاح رياضى محتمل».

    واحرز دورتموند لقب الدورى الالمانى عام 2011 وفاز بثنائية الدورى والكأس فى الموسم التالى، لكنه وجد ان النجاح يجلب مشكلات أخرى وهى اغراء الاندية الأخرى للاعبى الفريق.

    وانتقل اليابانى شينجى كاجاوا الموسم الماضى الى مانشستر يونايتد الانجليزى، بينما وقع ماريو جوتزه مع الغريم اللدود بايرن بدءا من الموسم المقبل مقابل 37 مليون يورو.

    واجتذبت مسيرة دورتموند المذهلة الى نهائى دورى أبطال أوروبا لأول مرة منذ احرز اللقب عام 1997 اهتمام المزيد من الأندية وسيكون اللاعب التالى فى قائمة الراحلين على الأرجح هو المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى سجل أربعة أهداف فى شباك ريال مدريد فى ذهاب الدور قبل النهائى.

    وقال كلوب عند سؤاله حول مستقبل المهاجم البولندى الذى ينتهى عقده فى 2014: «نركز الآن فقط على النهائى، عندما ننتهى من ذلك نستطيع أن نبدأ الحديث حول هذا الموضوع».

    وفى السياق نفسه، أعرب أسطورة الكرة الألمانية فرانز بيكنباور عن اعتقاده بأن نادى بروسيا دورتموند قد يفوز يوم السبت المقبل فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا فقط لو كان منافسه فى هذه المباراة بايرن ميونيخ يمر بيوم سيئ.

    ردحذف
  6. وأكد بيكنباور الرئيس الشرفى لبايرن ميونيخ أن ناديه هو المرشح ولو بفارق ضئيل للفوز يوم السبت باستاد «ويمبلى» بلندن.

    وأشار بيكنباور إلى أن أول نهائى ألمانى خالص بدورى الأبطال قد يكون دلالة على أن الكرة الألمانية باتت الأقوى فى العالم، وأنها ستتسلم هذه المكانة من إسبانيا.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ