مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 16 مايو 2013

Nike تطلق بطولة LVL UP بدبي التحدّي الأقوى في رياضة كرة القدم الخماسية






أعلنت شركة Nike اليوم عن إطلاقها لبطولة LVL UP لكرة القدم الخماسية، لتمنح من خلالها لاعبي الكرة الشباب فرصة فريدة لاختبار الجوانب التنافسية في رياضة كرة القدم في أي وقت وأي مكان.

 
وسيتم تنظيم فعاليات هذه البطولة على مستوى ثلاثة طوابق من برج "ميديا ون" في دبي، حيث يخوض ثمانية فرق مجموعة من المنافسات والتحديات تتفاوت درجة صعوبتها تدريجياً.

ولانتزاع لقب البطولة، ينبغي على لاعبي كرة القدم المشاركين إظهار مهاراتهم الفنية وإبداعاتهم الكروية على ثلاثة أسطح مختلفة: أرضية الملاعب الداخلية، أرضية الملاعب العشبية، وأرضية الملاعب الخارجية.

 
ويمكن للاعبين تسجيل أسمائهم ابتداءً من غدا الجمعة الموافق 17 مايو الجاري.

وستجري اختبارات المرحلة التأهيلية في نادي أهداف الرياضي يوم السبت الموافق 25 مايو، حيث سيتم اختيار 8 فرق للمشاركة في البطولة والتنافس على اللقب، وذلك يوم الجمعة الموافق 31 مايو الجاري.

 
وعطفاً على القيمة الكبيرة للكرة الخماسية وأهميتها ،يقول النجم الإنجليزي واين روني: " لعب كرة القدم الخماسية في مرحلة الطفولة كان جزءاً هاماً في تطوير مهاراتي الكروية. لقد ساهم ذلك في تحسين مستوى تحكّمي في الكرة، بالإضافة إلى جوانب السرعة والإدراك، والرؤية. ولا زلنا نمارس هذه الرياضة خلال الحصص التدريبية".

 
واستلهمت فكرة تنظيم بطولة LVL UP من تشكيلة Nike Football FC247 الجديدة، وهي عبارة عن مجموعة جديدة من الأحذية الرياضية عالية الأداء، والتي تتلاءم مع الأرضيات المختلفة للملاعب، سواء على الأسطح الصلبة أو الملاعب العشبية. ويمتاز كل حذاء رياضي في هذه التشكيلة بلمسات إبداعية، تعكس بصورة مذهلة أسلوب اللعب على كل أرضية على حدة.

 
وتتضمن التشكيلة الجديدة ثلاثة أحذية رياضية ثورية هي: Nike Bomba Finale II، و Nike Elastico Finale II، و Nike Lunar Gato II.

وتأتي هذه الأحذية بتصميمات مبتكرة تتيح للاعبين إظهار مهاراتهم الفنية بشكل مذهل على الأرضيات المختلفة. وتم ابتكار كل حذاء ليوفر توازناً ملموساً بين جوانب السرعة، والتحكم، والراحة، والدقة، وبما يتناسب مع نوعية أرضيات الملاعب.

 
ويجذب الحذاء الرياضي Bomba Finale II الأنظار بلونه الجريء والمميز حيث تتداخل فيه تموّجات البرتقالي مع الأسود.

كما تساعد الدبابيس ذات الشكل المخروطي على الالتفاف والدوران بسرعة، لا سيما خلال مباريات كرة القدم الخماسية، والتي تضم لاعبين أقل في كل جانب، في حين توفر الدبابيس المستطلية مستوى ممتازاً من الاحتكاك والثبات على الملاعب العشبية.

 
أما حذاء Elastico Finale II الرياضي الجديد، فيأسر القلوب بتصميمه الحيوي والنابض باللون الأخضر. ويأتي النعل الخارجي، الذي يمتاز هذه المرة بمرونة أكبر تناسب أرضيات الملاعب الصلبة، بتصميم أنيق وخطوط نقطية متعرّجة لتساعد على تعزيز مستوى الاحتكاك، وتحسين مهارات التحكم بالكرة.

 
ويبرز حذاء Lunar Gato II الرياضي الجديد بلونه الأزرق والأصفر، حيث تم تصميمه لمجاراة المباريات السريعة والحيوية على جميع الأرضيات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ