مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

كلوب مدرب دورتموند بايرن لن يسحقنا كما فعل مع برشلونة ويوفنتوس










قال يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم اليوم الاثنين انه ورغم قدرة بايرن ميونيخ على الاطاحة بفرق من العيار الثقيل مثل برشلونة ويوفنتوس في طريقه الى نهائي دوري ابطال اوروبا الا ان عليه الا يتوقع حدوث الامر ذاته امام دورتموند.

وسيواجه بايرن غريمه في دوري الدرجة الاولى الالماني في اول نهائي الماني خالص لدوري ابطال اوروبا على استاد ويمبلي بلندن في 25 مايو ايار الجاري.

وفاز النادي البافاري على يوفنتوس بطل اوروبا السابق 4-صفر في مجموع المباراتين بدور الثمانية قبل ان يتخطى برشلونة الاسباني بنتيجة 7-صفر ذهابا وايابا في مسيرة مثيرة لثالث نهائي يبلغه الفريق خلال اربع نسخ للبطولة.

وقال كلوب لمجلة كيكر اليوم الاثنين "سحق بايرن فريقي برشلونة ويوفنتوس لدرجة ان لاعبي الفريقين وجدوا صعوبة في الوصول الى باب الخروج من الملعب. من الصعب للغاية ان يحدث هذا معنا."

واضاف كلوب الذي قاد دورتموند لنيل لقب الدوري الالماني عام 2011 وثنائية الدوري والكأس المحلي عام 2012 "ندرك الى اي مدى وصل مستوانا. نحن فريق صعب المراس على اي فريق اخر."

ويسعى بايرن - الذي فاز بالدوري الالماني هذا الموسم - لثلاثية غير مسبوقة بالنسبة لاي نادي الماني حيث يتطلع الفريق للفوز بدوري ابطال اوروبا وكأس المانيا هذا الموسم ايضا.

وقال كلوب عن مواجهات فريقه لبايرن هذا الموسم "تعادلنا 1-1 في مباراتينا هذا الموسم بالدوري الالماني وخسرنا 1-صفر في كأس المانيا حيث مررنا بيوم سيء للغاية."

واضاف "الفارق بيننا وبين بايرن ليس كبيرا حتى نقول اننا لن نظهر بمستوى جيد في النهائي."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ