مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 14 مايو 2013

سكولاري يستبعد رونالدينيو وكاكا من قائمة كأس القارات







قرر لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم اليوم استبعاد النجمين المخضرمين رونالدينيو وريكاردو كاكا من القائمة المشاركة في بطولة كأس القارات التي تستضيفها بلاد السامبا منتصف الشهر المقبل.


جاء استبعاد نجمي أتلتيكو مينيرو وريال مدريد الإسباني رغم ما قاله المدرب قبل ايام حول أنه يفاضل بينهما لاختيار واحد فقط لضمه للمنتخب في كأس القارات.


كما فاجأ سكولاري الجميع باستبعاد راميريز نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي، فيما أخرج من حساباته الثلاثي المحلي أليكساندر باتو (كورينثيانز)، وجادسون (ساو باولو)، وبيرنارد (أتلتيكو مينيرو).


وفي المقابل، استدعى سكولاري للقائمة على رأس نجومه: نيمار دا سيلفا أيقونة فريق سانتوس المحلي، ولوكاس مورا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريد مهاجم فلومينينزي، وأوسكار نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي، وهالك مهاجم زينيت الروسي.


ومن الليجا الإسبانية، وقع اختيار المدرب بطل العالم 2002 على الظهير الأيمن لبرشلونة داني ألفيش، وظهيري اليسار لريال مدريد مارسيلو، ولأتلتيكو مدريد فيليبي لويس.


وستفتتح البرازيل مباريات كأس القارات بمواجهة اليابان يوم ال15 من يونيو بمدينة برازيليا، وبعدها بأربعة ايام ستلتقي بالمكسيك في فورتاليزا، قبل أن تختتم مبارياتها في المجموعة الأولى بلقاء إيطاليا في سلفادور يوم 22.


وقبيل انطلاق البطولة، يخوض السيليساو مباريات ودية امام إنجلترا يوم الثاني من يونيو في ريو دي جانيرو، وامام فرنسا في التاسع من نفس الشهر في بورتو أليجري.



ومنذ تولي سكولاري الولاية الثانية في تدريب منتخب بلاده، نجح في الفوز فقط على بوليفيا 4-0 ، فيما خسر من إنجلترا 1-2 ، وتعادل مع إيطاليا 2-2 وروسيا 1-1 وتشيلي 2-2 في مباريات ودية.


واستدعى سكولاري 23 لاعبا لخوض غمار البطولة، هم:.


حراسة المرمى:

جوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز/إنجلترا)، جيفرسون (بوتافوجو)، دييجو كافالييري (فلومينينزي).


الدفاع:

داني ألفيش (برشلونة/إسبانيا)، جيان (فلومينينزي)، مارسيلو (ريال مدريد/إسبانيا)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان/فرنسا)، دانتي (بايرن ميونخ/ألمانيا)، ديفيد لويز (تشيلسي/إنجلترا)، ريفير (أتلتيكو مينيرو).


الوسط:

باولينيو (كورينثيانز)، أوسكار (تشيلسي/إنجلترا)، هرنانيس (لاتسيو/إيطاليا)، لويس جوستافو (بايرن ميونخ/ألمانيا)، فرناندو (جريميو)، جادسون (ساو باولو)، برناردو (أتلتيكو مينيرو).


الهجوم:

نيمار (سانتوس)، لوكاس مورا (باريس سان جيرمان/ فرنسا)، فريد (فلومينينزي)، هالك (زينيت/روسيا)، ليوناردو دامياو (انترناسيونال).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ