مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 15 مايو 2013

اعتقال المهاجم الفرنسي لويك ريمي بتهمة اغتصاب امرأة




اعتقل اللاعب الدولي الفرنسي لويك ريمي ، مهاجم نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي ، بلندن للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب ، بحسب وسائل إعلام محلية اليوم.

وذكرت قناة (آي تي في) البريطانية اليوم أن المهاجم الفرنسي (26 عاما) اعتقل في حي فولهام غربي لندن ، بجانب رجلين آخرين يعتقد أن أحدهما قريب له، بتهمة اغتصاب امرأة (34 عاما) في السادس من مايو الجاري.

وسيبقى ثلاثتهم محتجزين في قسم شرطة بالعاصمة البريطانية ليتم استجوابهم.

وروت القناة التليفزيونية أن الضحية زارت منزل ريمي الأسبوع الماضي اعتقادا منها أنه بمفرده، ولكنها عثرت على اللاعب الفرنسي وقريب له بالاضافة إلى مجموعة من الأصدقاء، وبعد أن احتست مشروبات كحولية فقدت وعيها.

ودون ذكر أي أسماء، أعلنت شرطة لندن في بيان صادر اليوم أنها تحقق بشأن بلاغ بواقعة اغتصاب جرت في السادس من الشهر الجاري بفولهام.

وأوضح البيان أن الضحية تقدمت في اليوم التالي ببلاغ بشأن تعرضها للاغتصاب من جانب ثلاثة رجال تبلغ أعمارهم 26 و23 و22 عاما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ