مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

مقتل مشجع لفناربخشه بعد مباراة الدربي أمام جالطة سراي

مباراة فناربخشه وجالطة سراي


 لفظ أحد مشجعي فريق فناربخشه التركي أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجرح غائر إثر طعنة خلال مشاجرة نشبت في إسطنبول بين بعض الجماهير فور انتهاء مباراة الدربي أمام جالطة سراي.
وأفسد «فناربخشه» الليلة الماضية فرحة غريمi التقليدي جالطة سراي بالتتويج بلقب الدوري التركي بهزيمته «1-2» في مباراة الدربي التي أقيمت في إطار الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري التركي.
ووقعت مواجهات في عدة مدن بعد المباراة بين مشجعي الناديين، قام مجهولون في إحداها بطعن مشجع فناربخشه بورك يلدريم، الذي توفي بعد نقله إلى المستشفى متأثرا بإصابته، بحسب قناة «سي إن إن» التركية.
واضطرت الشرطة لاستخدام الغازات المسيلة للدموع في مدينة إيريجلى المطلة على البحر الأسود، لتفريق المشجعين، الذين تعرض العديد منهم للإصابة.
واعتقلت الشرطة خمسة مشجعين على الأقل، كما بدأت البحث والتحقيق في مقتل مشجع فناربخشه.
ومن المعروف أن جالطة سراي يتصدر ترتيب بطولة الدوري التركي برصيد 68 نقطة بفارق سبع نقاط عن فناربخشه، صاحب الوصافة، وكان فوزه في لقاء الأحد سيجعله يضمن الفوز باللقب قبل أسبوعين من انتهاء المسابقة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ