مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 7 مايو 2013

تعيين محمد يوسف مديراً فنياً للأهلي لنهاية الموسم



محمد يوسف مديراً فنياً للأهلي





قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي تعيين محمد يوسف مديراً فنياً للنادي الأهلي خلفاً لحسام البدريالذي رحل عن الفريق لتدريب أهلى طرابلس الليبي.
وأفاد مراسل كورة اون لاين  أن محمد يوسف سيتولى مهمة المدير الفني للأهلي حتى نهاية الموسم الحالي قبل أن تتخذ لجنة الكرة قرارها بشأن استقدام مدير فني أخر أو استمرار يوسف.
وكان البدري قد رحل لتدريب أهلي طرابلس الليبي عقب مباراة الأهلي الأخيرة ضد البنزرتي التونسي في ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز حامل اللقب بهدفين مقابل هدف وتأهله لدوري المجموعات.
كما أبدت إدارة الأهلي استياءها من الطريقة التي رحل بها حسام البدري عن الأهلي ووصفت هذا التصرف بأنه لا يليق بأبناء النادي الأهلي.
ويعقد محمد يوسف جلسة مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ وهادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة من أجل حسم بقاء الجهاز المعاون أو تغييره، ومن المتوقع أن ينضم على ماهر للجهاز كمدرب عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ