مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 مايو 2013

فيرجسون روني تقدم بطلب للرحيل عن مانشستر يونايتد





قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد إن المهاجم وين روني تقدم بطلب للرحيل عن الفريق.

واستبعد روني من التشكيلة التي تغلبت على سوانزي سيتي 2-1 اليوم الأحد في آخر مباراة لفيرجسون في معقل الفريق باستاد اولد ترافورد قبل أن يعتزل التدريب بنهاية الموسم.

وقال فيرجسون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعدما رفع فريقه كأس الدوري للمرة 13 خلال 26 عاما قضاها المدرب المخضرم على رأس الفريق "وين تقدم بطلب للانتقال."

وأضاف "لا أظن أنه كان يرغب في اللعب اليوم. أعتقد أن هذا كان شيئا جيدا."

وشارك روني مع لاعبي يونايتد في استلام ميداليات الفوز باللقب بعد المباراة لكن سيكون على المدرب الجديد ديفيد مويز اتخاذ قرار سريع بشأن مستقبل المهاجم في النادي.

وعاش روني مهاجم منتخب انجلترا سنوات رائعة في يونايتد حيث توج بلقب الدوري الممتاز خمس مرات وبلقب دوري أبطال اوروبا في 2008 لكن مستواه تراجع هذا الموسم منذ انضمام الهولندي روبن فان بيرسي الذي أصبح هدافا للفريق.

وأجبر روني مرارا على اللعب على الأطراف أو في وسط الملعب واستبعد من تشكيلة يونايتد في كبرى مبارياته هذا الموسم حين انهزم على أرضه أمام ريال مدريد الاسباني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا في مارس اذار الماضي.

وطلب روني الانتقال في 2010 حين كان الغريم مانشستر سيتي مهتما بالحصول على توقيعه لكن فيرجسون أقنعه بالبقاء.

وثارت تكهنات بأن باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الميزانية الضخمة يسعى للحصول على خدمات روني البالغ من العمر 27 عاما لكن بهذا المستوى الحالي للاعب وبلياقته البدنية فإن الخيارات قد تضيق أمامه إن قرر مويز السماح له بالرحيل عن يونايتد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ