مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 18 مايو 2013

فالكاو يرفض الحديث عن مستقبله في احتفالية التتويج بالكأس





أكد الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم اتلتيكو مدريد اليوم انه يجرى سنويا الحديث عن مستقبله في النادي، لكنه أوضح انه "يستمتع بهذه اللحظات" بالتتويج بكأس ملك إسبانيا، الذي فاز به على حساب غريمه في العاصمة امام ريال مدريد بعقر داره ملعب سانتياجو برنابيو.

وذكر فالكاو عند ختام مراسم الاحتفال باللقب اليوم "يجرى الحديث سنويا عن نفس الامر.. العائد الاقتصادي واحتياجات النادي، انني متواجد وأعيش الحاضر واستمتع بهذه اللحظات".

وقال اللاعب الكولومبي موجها حديثه للجماهير "دائما ما تدفعونا للكفاح وهذا ما قمنا به الجمعة. ندافع عن قميص اتلتيكو مدريد طوال الوقت وجنينا الثمار بثلاثة ألقاب في عام"، في إشارة إلى الدوري الاوروبي وكأس السوبر الاوروبي وكأس الملك والتي حققها في الفترة بين مايو/آيار 2012 ونفس الشهر في 2013.

وأضاف "اعرب عن امتناني للجمهور. دائما ما كنا نتنظر فوز مثل فوز الجمعة".

وخرج ريال مدريد رسميا الجمعة خالي الوفاض من الموسم دون أي ألقاب، بعدما خسر نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد ثلاث كرات في العارضة من جانب الملكي، وطرد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومواطنه المدير الفني جوزيه مورينيو.

وفاز أتلتيكو مدريد بلقب الكأس للمرة العاشرة في تاريخه على ملعب سانتياجو برنابيو معقل غريمه الريال، بعد امتداد المباراة النهائية لشوطين إضافيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ