مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 24 مايو 2013

بورتو يبيع موتينيو ورودريجيز إلى موناكو الفرنسي





أعلن بورتو بطل الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة أنه باع لاعبيه جواو موتينيو وجيمس رودريجيز إلى موناكو الفرنسي مقابل 70 مليون يورو (90 مليون دولار).

وقال بورتو في بيان "توصلنا الى اتفاق لبيع رودريجيز وموتينيو الى موناكو."

وسوف يحصل بورتو الذي هزم موناكو ليفوز بدوري أبطال اوروبا 2004 على مبلغ 45 مليون يورو مقابل الاستغناء عن الكولومبي رودريجيز و25 مليون دولار مقابل موتينيو لاعب منتخب البرتغال. ووقع اللاعبان لمدة خمس سنوات مع النادي الفرنسي.

وأكد موناكو العائد لتوه الى دوري الدرجة الاولى الفرنسي الصفقة بموقعه على الانترنت.

ولعب موتينيو (26 عاما) ورودريجيز (21 عاما) دورا مهما في فوز بورتو باللقب الثالث على التوالي في الدوري البرتغالي لكرة القدم.

ويتسم موتينيو بالجهد الوافر في منتصف الملعب ويتمتع بوعي خططي بينما لدى رودريجيز قدرات عالية في المراوغة ولعب كرات عرضية خطيرة.

ودخل موناكو في خلاف مع رابطة الدوري الفرنسي لأن قوانين إمارة موناكو تسمح للاعبين الاجانب بعدم دفع ضرائب على اجورهم وتريد الرابطة ان ينقل النادي مركزه الرئيسي الى فرنسا حيث تفرض الضرائب على اجور اللاعبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ