مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 7 مايو 2013

تريكة يحلم بنهائي الخليج وصلاح للاستفادة من سقوط جراسهوبرز وحجازي يريد العودة



أحمد حجازي بقميص فيورنتينا


يخوض الرباعي المصري أحمد حجازي لاعب فيورنتينا الإيطالي، ومحمد أبو تريكة لاعب بني ياس الإماراتي والثنائي محمد صلاح ومحمد النني لاعبا بازل السويسري ثلاث مباريات في غاية الأهمية الأربعاء مع فريقهم الثلاثة أمام فرق: سيينا ونجران وزيورخ على التوالي.
حجازي يريد الفوز بالدربي
يتواجد المدافع المصري أحمد حجازي العائد مؤخراً لصفوف فريق الفيولا بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في قائمة فريقه أمام سيينا.
وتمثل مباراة سيينا في الجولة السادسة والثلاثين للبطولة الإيطالية الكالتشيو دربي مدينة فلورسنا وهو لقاء في غاية الأهمية لجماهير الفيولا.
وشهدت مباراة فريق الفيولا أمام روما السبت الفائت والتي خسرها فريق فلورنسا بهدف نظيف عودة حجازي لقائمة الفريق بعد فترة غياب.
مباراة فيورنتينا وسيينا تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب أرتيمو فرانكي.
تريكة يريد نهائي الخليج
من جانبه يسعى محمد أبو تريكة لاعب فريق بني ياس للتأهل مع الفريق الإماراتي لنهائي بطولة دوري أبطال الخليج على حساب نجران السعودي.
ويسعى تريكة لتحقيق لقبه الأول مع فريق بني ياس في كأس الخليج خاصة بعد وصول الفريق لنصف نهائي البطولة.
وكانت مباراة الذهاب التي شارك فيها لاعب وسط الأهلي المعار لبني ياس قد انتهت بخسارة السماوي بهدف نظيف في ملعب فريق نجران بهدف وقعه متعب سعد.
وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة بملعب بني ياس.
ثنائي بازل
جاء سقوط فريق جراسهوبرز السويسري الثلاثاء برباعية نظيفة أمام يانج بويز ليصب في صالح كتيبة بازل بقيادة المدرب مورات ياكين والثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني التي ستلاقي فريق زيورخ الأربعاء.
ويحتل فريق بازل المركز الأول في ترتيب أندية البطولة السويسرية بفارق 3 نقاط ومباراة متبقية عن جراسهوبرز.
وستكون مباراة زيوريخ الأولى في ست مباريات متبقية لفريق بازل في الدوري السويسري سيخوضها جميعاً في شهر مايو باستثناء لقاء الجولة الأخيرة أمام سانت جالين في الأول من شهر يونيو المقبل.
وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة بملعب زيورخ لينزجروند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ