مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 7 مايو 2013

مغامرة يوسف الصعبة مع الأهلي تبدأ باختبار التليفونات


محمد يوسف يبدأ رحلته مع الأهلي



يبدأ محمد يوسف المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مسيرته مع الفريق الأحمر يوم الأربعاء أمام تليفونات بني سويف بالجولة رقم 13 من عمر الدوري المصري الممتاز.
وتولى يوسف تدريب الأهلي مؤخراً عقب رحيل حسام البدري عن منصب المدير الفني للفريق لتولي تدريب أهلي طرابلس الليبي.
ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري وتحقيق الفوز السادس على التوالي في البطولة المحلية.
ويتصدر الأهلي ترتيب أندية المجموعة الأولى للدروي برصيد 24 نقطة من عشر مباريات.
عهد جديد
وستكون مباراة تليفونات بني سويف ورغم ابتعادها بثلاثة أيام فقط عن لقاء البنزرتي التونسي بدوري أبطال أفريقيا (2-1) نقطة جديدة في مسيرة النادي الأهلي.
فالمدرب محمد يوسف سيخوض مهمته الفنية لأول مرة في تاريخه بعد أن مثل الفريق الأحمر في تسعينات القرن الماضي كمدافع ثم كعضو في الجهاز الفني للفريق حتى بات الرجل الأول يوم الثلاثاء 7 مايو 2013.
وتأمل إدارة النادي الأهلي في أن ينجح يوسف في السير على نهج البدري بتحقيق لقب الدوري المصري في موسمه الأول كما فعل سلفه في موسم 2009-2010.
مهمة صعبة
ويعاني يوسف من إصابات بالجملة في صفوف فريق النادي الأهلي حيث يعاني ثلاثي الجهة اليمنى: شريف عبدالفضيل وأحمد صديق ورامي ربيعة من الإصابة بالإضافة لإصابة محمد نجيب في قلب الدفاع وشهاب الدين أحمد في مركز لاعب الارتكاز، بينما سيقضي حسام عاشور عقوبة الإيقاف خلال لقاء التليفونات.
ويتوجب على المدرب الجديد يوسف إظهار إمكانياته الفنية كمدير فني خلال مواجهة التليفونات التي تبدو سهلة بالمقارنة بالمواجهات السابقة للفريق.
وسيكون على فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة التركيز في بطولة الدوري بعد الانتهاء مؤقتاً مراحل الحسم لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.
وضم المدرب الشاب اللاعب الصاعد كريم أحمد بامبو لاعب الوسط لقائمة الفريق أمام التليفونات.
التليفونات يسعى للاستمرار في الانتصارات
من جانبه يريد فريق التليفونات الاستمرار في الانتصارات بعد تخطي حرس الحدود في الجولة الماضية بهدف أحمد محمد.
ولم يخسر فريق التليفونات على مدار عشر مباريات بالبطولة المحلية إلا مباراتين أمام الأهلي في الدور الأول 2-0، وأمام سموحة في الجولة رقم 1-0 في الجولة العاشرة.
ويحتل فريق التليفونات المركز الخامس في ترتيب أندية البطولة المحلية برصيد 14 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ