مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

الأرجنتين تخشى أن تحول إصابة ميسي دون خوضه تصفيات المونديال



صورة ارشيفية - ليونيل ميسي


فتحت الإصابة التي تعرض لها نجم برشلونة ليونيل ميسي الباب اليوم الاثنين أمام سؤال فيالأرجنتين حول مشاركته في المباراة التي يخوضها منتخب التانجو يوم السابع من يونيو المقبل أمام كولومبيا ، في تصفيات مونديال البرازيل 2014 .
وتساءل موقع صحيفة (كلارين) :"هل يلحق ميسي بمباراة كولومبيا".
ويتصدر المنتخب الأرجنتيني جدول تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 24 نقطة ، بفارق أربع نقاط عن ملاحقه الإكوادوري ، وخمس عن كولومبيا منافسته المقبلة.
ويعتبر الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني ، بقيادة المدرب أليخاندرو سابيلا ، أن انتصارا أمام المنتخب الكولومبي سيضع إحدى قدمي فريق التانجو في مونديال البرازيل 2014 ، لذا يتطلع إلى الدفع بأفضل لاعبيه.
فضلا عن ذلك ، وبعد مواجهة الكولومبيين بأربعة أيام ، يتوجه المنتخب الأرجنتيني إلى كيتو للقاء الإكوادور.
ومثلما هو الحال في برشلونة ، يعد ميسي النجم الأبرز والهداف واللاعب الأهم في صفوف المنتخب الأرجنتيني.
ولم يتمكن المهاجم الفذ أمس الأحد من إكمال المباراة التي فاز بها برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد 2/1 ، بعد أن عاودته على الأرجح إصابة تعرض لها في الساق اليمنى يوم الثاني من أبريل الماضي ، عندما حل الفريق الكتالوني ضيفا على باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.
في ذلك الحين ، عانى ميسي من آلام في عضلة الفخذ الأيمن ، أجبرته على مغادرة الملعب.
ومنذ ذلك الحين ، وبعد أكثر من 40 يوما ، لم يتمكن الأرجنتيني من الشفاء تماما من إصابته ، وأمس الأحد ترك الملعب قبل انتهاء المباراة التي أقيمت في مدريد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ