مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 22 مايو 2013

أحمد عيد عبدالملك الزمالك قادر على حصد البطولات هذا الموسم ولا توجد خلافات مع فييرا





أكد أحمد عيد عبدالملك لاعب نادي الزمالك أن الفريق الأبيض قادر على أن يحقق البطولات التي ينافس عليها هذا الموسم ، وأنه يتمنى أن يستعيد الفريق البطولات في حضوره هذا الموسم .
 
وقال أحمد عيد عبدالملك لكورة اون لاين: "الزمالك هذا الموسم مختلف ونركز على البطولات فقط ، وأتمنى أن نعوض جماهير الزمالك عن البطولات التي ضاعت في السنوات الماضية وهذا الجيل قادر على أن يحقق البطولات للزمالك ".
 
وعن المنافسة مع الأهلي على الدوري وفي دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، قال عبدالملك: "ستكون صعبة بالتأكيد ومجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا نارية، ودورة تحديد البطل ستكون في نفس قوة بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ولكن الزمالك جاهز لجميع المنافسات".
 
وأشار عبدالملك: "علاقتي بفييرا جيدة للغاية وهذا المدرب يتعامل مع جميع اللاعبين بحيادية تامة واللاعب يريد العدل فقط من المدرب وهذا ما يحدث من فييرا مع لاعبي الزمالك".
 
وختم لاعب الزمالك تصريحه: "أتمنى أن أتواجد مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم والمساهمة في الصعود لنهائيات المونديال العالمي بالبرازيل 2014 ، ومازالت قادر على العطاء مع الفراعنة". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ