مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 5 مايو 2013

يوسف الأقرب لخلافة البدري لنهاية الموسم .. ولجنة الكرة تحسم الأمر الإثنين



الأهلي


قال مصدر من داخل النادي الأهلي أن محمد يوسفالمدرب العام للفريق هو الأقرب لتولي منصب المدير الفني بعد رحيل حسام البدري ليقود أهلي طرابلس.
وأعلن  ساسى بوعون رئيس نادي أهلى طرابلس مساء الأحد عن تعيين حسام البدري ليقود الفريق الليبي لمدة عام بداية من الأول من يونيو القادم.
وأكد مصدر مقرب من لجنة الكرة بالنادي الأهلي أن محمد يوسف هو الأقرب لخلافة حسام البدري لقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، موضحاً في نفس الوقت أن رحيل طارق سليمان وأحمد أيوب غير مؤكد.
وأعلن  ساسى بوعون رئيس نادي أهلى طرابلس مساء الأحد عن تعيين حسام البدري ليقود الفريق الليبي لمدة عام بداية من الأول من يونيو القادم.
واجتمعت لجنة الكرة بالنادي الأهلي عقب انتهاء لقاء البنزرتي التونسي مساء الأحد لتحديد من سيتولى خلافة البدري خلال الفترة القادمة.
وقال مصدر مقرب من لجنة الكرة في تصريحات لمراسل Yallakora.com :" يوسف الأقرب لخلافة البدري ورحيل سليمان وأيوب غير مؤكد حتى الآن."
وفي نفس السياق، قررت لجنة الكرة حسم أمر الجهاز الفني بالإضافة إلى احتياجات الفريق في الفترة المقبلة الإثنين وذلك بحضور كل أعضاء اللجنة.

وتمكن الأهلي من الصعود إلى دور المجموعات بعد الفوز على البنزرتي 2-1 في ذهاب دور الـ 16، علماً بأن لقاء الإياب انتهى بدون أهداف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ