مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 11 مايو 2013

حقيقة سرقة سيارة أبوتريكة بالقاهرة ودفعه فدية لاستردادها






تعرض محمد أبوتريكة، لاعب الأهلى المعار لبنى ياس الإماراتى، خلال زيارته إلى القاهرة الشهر الماضى لحدث ظل طى الكتمان، وكشف مصدر مقرب منه أن سيارته الجديدة ماركة «أودى A٨» تعرضت للسرقة بواسطة عصابة متخصصة فى سرقة السيارات.

 وكشف مصدر داخل توكيل السيارة بالقاهرة للمصرى اليوم رفض ذكر اسمه، أن «أبوتريكة» أبلغ عن تعرض السيارة للسرقة، وطالب التوكيل بإيقاف نظام التشغيل وتحديد موقعها من خلال نظام «GPS»- وحدة التعقب المركزى- وبالفعل تم إيقاف نظام تشغيل السيارة، وإبلاغ اللاعب بمكانها فى أحد شوارع المقطم.

وفى هذه الأثناء، تلقى «أبوتريكة» اتصالاً من سارقى السيارة عرضوا عليه إعادتها مقابل حصولهم على ١٣٠ ألف جنيه فدية، واضطر اللاعب لدفع المبلغ واسترداد سيارته بنصيحة من رجل أمن.

 من جانبه نفى حازم الحديدى، وكيل أعمال «أبوتريكة» فى تصريحه لـ«المصرى اليوم» واقعة السرقة، لكنه أكد أن اللاعب تواجد فى القاهرة قبل نحو شهر من الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ