مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 10 مايو 2013

الونسو يقود فيراري لصدارة التجارب الحرة الأولى في سباق اسبانيا للسيارات




تصدر فيراري التجارب الحرة الأولى في سباق جائزة اسبانيا الكبرى ببطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات عن طريق فرناندو الونسو وزميله فيليبي ماسا بينما فشل البريطاني جنسون باتون سائق مكلارين في تسجيل اي زمن اليوم الجمعة.

وسجل الاسباني الونسو دقيقة واحدة و25.252 ثانية قرب نهاية الجولة بينما جاء زميله البرازيلي ماسا في المركز الثاني في زمن قدره دقيقة واحدة و25.455 ثانية.

واحتل الفرنسي جان ايريك فيرن سائق تورو روسو المركز الثالث وجاء مواطنه رومان جروجان في المركز الرابع مع لوتس.

واكتفى الالماني سيباستيان فيتل سائق رد بول وبطل العالم اخر ثلاثة مواسم بالمركز 19 بين 22 سيارة يليه زميله الاسترالي مارك ويبر في المركز 20.

ويتصدر فيتل الترتيب العام هذا الموسم متقدما على الفنلندي كيمي رايكونن سائق لوتس وصاحب المركز الثاني الذي احتل المركز الثامن في التجارب الحرة.

وبسبب الامطار التي أغرقت الحلبة انتظر كثير من السائقين حتى وقت متأخر للنزول والمشاركة في التجارب.

وأجرت العديد من الفرق تعديلات على سياراتها استعدادا لأول جولة في اوروبا بعد اربعة سباقات في اسيا والشرق الاوسط لكن الاحوال الجوية في اسبانيا لم تساعدها.

وقال باتون بطل العالم 2009 "لن نقطع مسافة طويلة على حلبة مبللة. عندما يأتي المرء الى مكان جديد باجزاء جديدة فانه لا يملك الكثير منها لذلك لا اعتقد اننا سنقطع مسافات طويلة على حلبة مبللة."

ولم يحقق باتون أعلى من المركز الخامس حتى الان في العام الحالي بعد فوزه بالسباق الاخير في الموسم الماضي في البرازيل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ