مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 9 مايو 2013

الزمالك امام رقم قياسى جديد بالدورى المصرى






القاهرة(ا ف ب) - يستضيف الزمالك غدا الخميس بتروجيت على ملعب الدفاع الجوى بضاحية التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، ضمن مباريات المجموعة الثانية في ختام مباريات المرحلة الثالثة عشرة للدوري المصري لكرة القدم.

ويسعى الزمالك متصدر المجموعة الثانية برصيد 30 نقطة من 10 انتصارات كاملة الى مواصلة نغمته وله مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة مع الاتحاد السكندري.

من جهته، يحاول مختار مختار الذي عين مطلع الاسبوع الحالي مديرا فنيا لبتروجيت خلفا لرمضان السيد المقال، تحقيق نتيجة ايجابية بعد عودته لقيادة الفريق البترولي للمرة الثانية سعيا للوصول الى المربع الذهبي بعد ان تراجعت نتائج الفريق وتوقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس.

واستقر البرتغالي جرفان فييرا المدير الفني لزمالك على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الغد والمكون من: عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، و احمد سمير ومحمود فتح الله وحمادة و محمد عبد الشافي، وفي وسط الملعب الثلاثي نور السيد و إبراهيم صلاح وصبري رحيل وأحمد حسن وفي الهجوم عبد الله سيسيه ومحمد إبراهيم.

ويتضح من التشكيل ان فييرا قرر ان يخوض المباراة بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة الاحد الماضي امام سان جورج الاثيوبي في اياب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا، مستغلا الدفعة المعنوية التي حصل عليها لاعبو الزمالك عقب تأهلهم لدور الثمانية لدوري الابطال.
** الزمالك القياسي - حصري

ويخوض بتروجيت المباراة بتشكيل مؤلف من المهدي سليمان في حراسة المرمى، وفي الدفاع عمرو حسن وشريف حازم ومحمود سمنة وأسامة محمد، وفي وسط الملعب محمد كوفي وكمال علي وباسم مرسى وحسام عرفات، وامامهم في الهجوم مروان محسن ومحمد رجب.

وفي مباراة ثانية عنوانها الصراع على وصافة المجموعة الاولى ، يسعى سموحة ثالث الترتيب برصيد 16 نقطة بقيادة المدير الفني شوقي غريب الى تحقيق الفوز وتضيق فارق النقاط مع انبي ثاني المجموعة برصيد 22 نقطة، فيما يحاول طارق العشري المدير الفني لانبي الى تحقيق الفوز ايضا للعودة الى قمة المجموعة في حال اخفاق الاهلي المتصدر برصيد 24 نقطة، في مباراته التي ستقام في وقت لاحق اليوم امام مضيفه تليفونات بنى سويف بملعب الدفاع الجوي.

وستكون المواجهة صعبة على الفريقين، نظرا لامتلاكهما مجموعة من اللاعبين الاكفاء، اضافة الى حالة الاستقرار الفني والاداري واستمرار النتائج الايجابية لهما خاصة انبي العائد من جنوب افريقيا بعد فوزه على سوبر سبورت فى اياب دور الـ16 لكأس الاتحاد الافريقى 3-1 وتأهله الى الدور الثاني للبطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ