مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 16 مايو 2013

كاميرون يشيد ببيكام بعد قرار الاعتزال




اشاد رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بمسيرة ديفيد بيكام قائد منتخب انجلترا لكرة القدم سابقا ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والذي اعلن اليوم الخميس اعتزاله منافسات اللعبة الشعبية في نهاية الموسم الحالي.

وقال متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني ان بيكام كان لاعبا متميزا طوال مسيرته الرياضية وانه "لعب دورا كبيرا في فوز لندن باستضافة اولمبياد 2012 الصيفي."

واضاف المتحدث قوله "رسالة رئيس الوزراء ببساطة مفادها.. تهانينا على هذه المسيرة الرائعة."

اما ديفيد بيرنستين رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم فقال "عندما ننظر الى لعبه وعمله من اجل انجلترا فلا يمكن لاحد اتهامه بعدم الوطنية وعدم بذل كل شيء من اجل بلاده. انها خسارة كبيرة للعبة."
 
وقال ستيف مكلارين مدرب منتخب انجلترا الاسبق "كان لاعبا عظيما.. وفاز بالعديد من الالعاب طوال مسيرته وكان لهذا تأثيره الايجابي على زملائه في الفريق."
 
وقال تيري بوتشر قائد منتخب انجلترا سابقا "كان سفيرا رائعا لكرة القدم ليس فقط في انجلترا بل حول العالم."
 
وقال السويدي سفين جوران اريكسون مدرب انجلترا الاسبق "كان محترفا تماما في كل شيء كان يقوم به.. لم اتردد مطلقا في ضمه للفريق."
 
وقال روي هودجسون مدرب انجلترا الحالي "امضى مسيرة حافلة واتمنى له كل توفيق في المستقبل. وسيسعى كثيرون للاستفادة من خبراته التي يمكن ان تبعده عن كرة القدم."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ