مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 8 مايو 2013

مارشيلو ليبي لم اتوقع اعتزال فيرجسون فكرة القدم كانت حياته





أكد المدرب الايطالي الكبير مارشيلو ليبي انه لم يتوقع ابداً ان يعلن السير اليكس فيرجسون المدرب الاسكتلندي لنادي مانشيستر يونايتد الانجليزي اعتزاله التدريب بنهاية الموسم الحالي خصوصاً وانهما كانا دائما الحديث سوياً ولم يتطرق السير لهذا الموضوع من قريب او بعيد في اي محادثه بينهما على حد وصف المدرب الايطالي.

وقال مارشيلو ليبي لراديو سبورتيفا " لم اتوقع ان يعلن فيرجسون اعتزاله التدريب بنهاية الموسم الحالي ولم اكن اعلم انه يفكر اساساً في اتخاذ مثل هذا القرار".

واضاف ليبي "علاقتي بفيرجسون قوية ونتحدث كثيراً سوياً وكان دائماً ما يخبرني ان كرة القدم هي حياته".

واستمر المدرب الايطالي الحاصل على كأس العالم عام 2006 في حديثه قائلاً " الامر الايجابي الوحيد الان انه سيصبح ممثل لكرة القدم كلها وليس لنادي مانشيستر يونايتد في جولاته حول العالم".

وعن ذكرياتهما معاً قال ليبي "اول مرة تقابلنا كان جزء من احتفالية المدربين الاكثر اهمية في أرووبا واتذكر انه قال لي وقتها انه معجب بتركيز لاعبي يوفنتوس في النفق قبل النزول لارضية الملعب".

واضاف ليبي " قال لي عدة مرات انه كان يتخذ يوفنتوس مثالاً عند بناء مانشيستر يونايتد ، الازمة في البداية كانت اننا نحتاج لمترجم لاني لا أتحدث الانجليزية وبعد فترة اكتشفنا ان كلانا يتحدث الفرنسية فأصبحت هي لغة الحديث بيننا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ