مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 21 مايو 2013

الأهلي يجدد عقد شريف عبد الفضيل مدافع الفريق موسمين





حسمت لجنة الكرة بالنادي الأهل التجديد لمدافع الفريق شريف عبد الفضيل لمدة موسمين قادمين بعد مرحلة طويلة من المفاوضات والشد والجذب بين إدارة النادي وشقيق اللاعب الذي كان يلعب دور الوكيل.
 
وحضر اليوم اللاعب إلى مقر النادي وأجتمع مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقام بالتوقيع على عقود التجديد مع فريقه لمدة موسمين.
 
وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ل كورة اون لاين أن اللاعب من العناصر المهمة جداً بالفريق ولم يكن هناك نية لتركه يرحل عن النادي خاصة في ظل الحاجة الكبيرة إلى جهوده، وكانت الفترة الماضية مجرد مفاوضات عادية بين اللاعب ولجنة الكرة ولم يكن هناك خلاف محوري وكنا فقط نسعى لتقريب وجهات النظر المادية، وتفهم اللاعب ظروف النادي والفترة الصعبة التي تمر بها كل الأندية المصرية.
 
وأوضح مدير الكرة أن النادي لا يمكن الاستغناء عن أبنائه المخلصين وسوف يكون هناك تركيز خلال الفترة الحالية للانتهاء من تجديد الثنائي محمد بركات وحسام غالي ليتم غلق هذا الملف نهائياً.
 
وكانت هناك مفاوضات من جانب اللاعب وأهلي طرابلس الليبي قبل أن يحسم الأهلي ملف التجديد للاعب صباح اليوم وينهي حالة الجدل الدائر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ