مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 9 مايو 2013

فيدرير نادال هو المرشح للفوز بمدريد بغض النظر عن هزيمتي







أكد السويسري روجيه فيدرير، المصنف الثالث عالميا بين لاعبي التنس المحترفين اليوم أن الإسباني رافائيل نادال المصنف الخامس عالميا هو الأقرب للفوز بالبطولة، بغض النظر عن خروجه من ثمن النهائي على يد الياباني كي نيشيكوري.

وقال فيدرير "يجب أن نمنح (نيشيكوري) كل التقدير"، موضحا أنه "تعامل مع الرياح بشكل جيد للغاية، ولعب بشكل أفضل مني، كان الأفضل دون شك. فقد التحكم في الكرات من آخر اللمعب. كان الصمود من بداية المباراة حتى نهايتها أمر صعب للغاية".

وفي ثاني أكبر مفاجآت البطولة، خسر فيدرير حامل لقب بطولة مدريد من نيشيكوري بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6-4 و1-6 و6-2 في ساعة و34 دقيقة.

وقلل فيدرير من أهمية الخسارة قبل خوض بطولة رولان جاروس قائلا "باريس ليست البطولة الوحيدة في الجدول. لسنا في رولان جاروس. لا يزال الوقت مبكرا. من الجيد أن تقام منافسات البطولة، ولكن لا يجب أن نضحي بكل شيء في سبيل ذلك".

وتابع "لكل بطولة أهميتها، لذا فأنا محبط سواء بالخسارة هنا أو في رولان جاروس. لا يوجد أي فارق حقيقة. الان أود أن أكون مستعدا بشكل جيد لبطولة روما. ليس هناك بديلا عن التدريبات".

وأضاف "لعبت بشكل جيد في مديد في الماضي، على الأرضية الزرقاء والحمراء وفي الصالات. لذا، فأنا محبط وكنت أتمنى تقديم مستوى أفضل هذا الأسبوع".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ