مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 21 مايو 2013

مدرب الهلال السعودي يتشبث بالأمل لبلوغ دور الثمانية في دوري أبطال آسيا





أكد الكرواتي دالاتش زلاتكو مدرب فريق الهلال السعودي لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة مساء غد الإربعاء أمام لخويا القطري في إياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا أن فريقه ذهب إلى الدوحة من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح زلاتكو أن الهلال عاش تجربة مماثلة أمام فريق استقلال الإيراني وكذلك أمام العين الإماراتي عندما خسر ذهابا وعوض في العودة و تجاوز وضعه الصعب.

وقال زلاتكو: "خسرنا مباراة الذهاب أمام لخويا بهدف ولم نكن نستحق الهزيمة حيث تلقينا ذلك الهدف من كرة مباغتة وخطأ دفاعي في التغطية .. نحترم فريق لخويا للغاية، خاصة وأنه يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة العالية. لدينا الإمكانية لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأنه لم يعد لدينا سوى فرصة واحدة وهي الفوز والتأهل وبإمكاننا أن نحقق ذلك".

وحول ما صرح به بعد مباراة الذهاب بالنسبة لمشاكل الهلال الهجومية مقارنة بهجوم لخويا وكذلك ضعف خط دفاع فريقه، قال زلاتكو: "كان بإمكاننا الفوز في مباراة الذهاب ولكن التركيز خاننا، كما أن ياسر القحطاني لم يكن جاهزا تماما لخوض المباريات الرسمية بشكل جيد. هذا بالإضافة إلى أننا افتقدنا اللمسة الأخيرة وجاء هدف لخويا من هجمة مرتدة مباغتة .. بصورة عامة، سنقوم بكل ما يلزم خلال هذه المباراة للتعويض وضمان الفوز ببطاقة التأهل للاستمرار في المسابقة".

وأضاف المدرب الكرواتي: "ليس أمامنا سوى خيار واحد في هذه المباراة .. فقد خسرنا بهدف نظيف على أرضنا والآن علينا أن نلعب بهدف الفوز وأتوقع أن تكون المباراة مفتوحة. فريقنا جاهز ولن تكون هناك أي أعذار حتى وإن كانت هناك بعض الإصابات. سنبذل قصارى جهدنا في هذه المباراة ولدي إحساس بان الفريق قادر على الفوز والتأهل".

وبسؤاله عما إذا كان يشعر بضغط بعد أن تحدث الإعلام السعودي عن إمكانية تعيين سامي الجابر على رأس الجهاز الفني لفريق الهلال قال زلاتكو: "أركز فقط على هذه المباراة ولن أتحدث عن المستقبل إلا بعد المباراة كما أني أريد أن أعزل نفسي واللاعبين عما يدور خارجا.. عقدي ينتهي بنهاية لقاء لخويا وبعد ذلك سيكون هناك حديث عن مسألة التجديد".

وأضاف: "أحظى بدعم الكثيرين في نادي الهلال ونحن جاهزون لتقديم مباراة تليق باسم النادي ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ