مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

ملياردير موناكو يستقطب فالكاو ومانشيني لمحاربة باريس سان جيرمان


فالكاو يقترب من موناكو


يسعى الملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف مالك نادي موناكو الفرنسي للتعاقد مع نجوم كبار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم فريقه حتى يتمكن من منافسة فريق باريس سان جيرمان.
ونجح فريق باريس سان جيرمان أن يفوز ببطولة الدوري الفرنسي هذا العام بعد غياب 19 عاماً، وذلك بعد أن قام رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي بشراء النادي وتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين.
ويأمل ديمتري ريبولوفليف في تكرار تجربة الخليفي مع باريس سان جيرمان باستقطاب نجوم عالميين أصحاب أسماء رنانة في عالم كرة القدم من أجل منافسة عملاق باريس على البطولات المحلية.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن الهداف الكولومبي رادميل فالكاو نجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني قد اقترب من التوقيع رسمياً لفريق موناكو خلال أيام.
كما أكدت بعض الصحف الإنجليزية على أن ديمتري ينتظر قرار مانشستر سيتي بإقالة مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني ليتعاقد معه لقيادة موناكو في الموسم المقبل.
يذكر أن فريق موناكو يتصدر حالياً جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الفرنسي برصيد 70 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه قبل جولتين فقط من النهاية ليحسم عودته للدوري الفرنسي الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ