مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

الخليفي لريال مدريد ممنوع الإقتراب من أنشيلوتي



صورة ارشيفية - كارلو انشيلوتي



 طالب القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إدارة نادي ريال مدريدالإسباني بـ"احترام" عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك ردا على إمكانية خلافته للبرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم المقبل.
فخلال مقابلة أجراها لصحيفة (ليكيب) الفرنسية بعد يوم واحد من التتويج بلقب الدوري المحلي، اعترف الخليفي بأن المدير العام للنادي الإسباني خوسيه أنخل سانشيز تحدث معه شخصيا للتفاوض بشأن أنشيلوتي.
وأوضح الخليفي "قبل ايام تحدث إليّ المدير العام لريال مدريد هاتفيا بشأن إمكانية التعاقد مع أنشيلوتي، وكان ردي سريعا، احترموا عقده معنا، وليكن في علمك أنه يتبقى عام كامل في العقد، نحن نحترم جميع الأندية، ونطلب من الجميع المعاملة بالمثل".
وأضاف "لقد اعتذر اليّ سانشيز، وأوضح لي أنه اعتقد بأن عقد أنشيلوتي ينتهي هذا الموسم، فأجبته بأنه غير دقيق، وأن عقده ينتهي الموسم المقبل، فرد بأنه سيضع هذا الأمر في الحسبان".
وتابع المسئول القطري الشاب "نريد أن نستمر مع كارلو، الجميع يتمنى بقائه هنا، اللاعبون والمشجعون وأنا شخصيا، أدعمه جيدا منذ أول يوم له في باريس، وسأظل كذلك حتى اليوم الاخير، إنني متفائل للغاية في هذا الشأن، إذا رحل ستكون هناك مشكلة".
وأجمعت وسائل الاعلام العالمية على أن أنشيلوتي هو الخليفة المتوقع لمورينيو في حال قرر إنهاء ارتباطه بالنادي الملكي الإسباني بعد ثلاثة مواسم قضاها معه.
ويملك أنشيلوتي، مدرب ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي سابقا، سجلا حافلا بالانجازات استكمله مع البي إس جي، حيث توج معه بلقب الدوري المحلي الليلة الماضية لأول مرة منذ 19 عاما، والثالث في تاريخ النادي الباريسي، كما خرج بشق الأنفس من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ