مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 5 مايو 2013

الزاكي يحذر من الإستهتار أمام موسولمانا في كأس الاتحاد الافريقي






طالب الزاكي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي بادو لاعبيه بالتعامل الجاد وبفعالية كبيرة أمام المرمى، حين يلاقون في مباراة الأحد على استاد محمد الخامس نادي موسولمانا في كأس الاتحاد الافريقي، ضمن منافسات إياب الدور الثالث.
الزاكي أكد في تصريحه ل أن المنافس قدم أداء جيدا وأي تهاون ستكون نتائجه سلبية وسيصعب من مهمة التأهل. وأضاف "الخسارة بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب تفرض التعامل الجاد وأكثر من اللزوم مع مباراة الغياب، الفوز بثلاثة أهداف نظيفة أمام فريق سجل في مرمانا هدفين وسجل قبل الوصول لهذه المحطة سبعة أهداف كاملة في مباراة واحدة، ليس أمرا سهلا".
وأكمل "نحتاج للصرامة أمام المرمى كما نحتاج للتعامل بهدوء مع مجريات المباراة وهذا يعني استغلال الفرص التي تتاح وأن يكون هامش الخطأ قليلا".
وأردف "دائما ما كنت أحترم المنافس ولا أقدم تخمينات سابقة للمباريات، لذلك لا يمكنني التكهن بالنتيجة النهائية مع احترامي الكبير للمنافس".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ