مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 21 مايو 2013

الصحف البريطانية سعيدة بعدم وجوب دفع تعويض للتعاقد مع مورينيو





احتفلت الصحف البريطانية اليوم الثلاثاء ، برحيل البرتغالي جوزيه مورينيو وديا عن قيادة فريقه الحالي ريال مدريد، وهو ما يعني عدم دفع تعويضات للنادي الملكي من قبل أي ناد يرغب فى التعاقد معه مستقبلا، مع تأكيد وسائل الإعلام البريطانية أن تشيلسي سيستعيد مدربه الأسبق.

وأعلن رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، أمس الاثنين، أن رحيل مورينيو سيكون فى إطار "اتفاق مشترك" بين الطرفين، وعليه لن يتعين على الملكي أن يدفع 20 مليون يورو لمورينيو كما كان ينص عقده.

وفضلا عن ذلك، تم إلغاء 14.18 مليون يورو ، كان يتعين على النادي الراغب بالتعاقد مع البرتغالي دفعها للملكي نظير الحصول على خدماته.

وكتبت صحيفة (ذي التايمز) الإنجليزية "أخبروا تشيلسي أن ثمن حب مورينيو مجاني"، واستعرضت تاريخ البرتغالي فى تدريب تشيلسي فى فترة سابقة.

وترى الصحيفة أنه مازال هناك عائق أمام تشيلسي للتعاقد مع مورينيو وهو رغبة فريق باريس سان جيرمان فى الحصول عليه هو الآخر، مشيرة إلى أن لاعبي البلوز وجهازه الفني يأملون فى التعاقد معه الشهر القادم.

في حين ترى صحيفة (الدايلي تليجراف) أن قرار رحيل البرتغالي دون تعويضات يؤكد عودته لقيادة تشيلسي.

ومن جانبها ، أشارت صحيفة (صن) فى مقالها بهذا الصدد إلى أن مورينيو قد بدأ الإعداد لهيكلة للبلوز، وشاهد مبارياتهم فى الأشهر الأخيرة "لدراسة الفريق الذي سيتولى قيادته".

وأوضحت أيضا أنه "قد قام بتحرير قائمة باللاعبين الراغب فى جلبهم للفريق"، حيث ترى الصحيفة أن البرتغالي سوف يعود باستراتيجية "مختلفة تماما" عن اسلوبه المتبع فى ولايته السابقة.

كما أبرزت الصحيفة أنه "سوف يضع تركيزه فى جلب مواهب جديدة للفريق، أكثر من تعزيز نجوم الفريق الحاليين".

وكان مورينيو قد أخفق هذا الموسم في تحقيق أي لقب مع النادي الملكي، بعد خروجه من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بروسيا دورتموند الألماني، وفوز برشلونة بلقب الدوري، وهزيمته في نهائي كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيكو مدريد.

وانتقل مورينيو إلى صفوف ريال مدريد الإسباني عام 2010 قادما من إنتر ميلان الإيطالي، ومنذ ذلك الحين، حقق لقبا في الكأس ومثله في الدوري وآخر في كأس السوبر.

وكان البرتغالي قد تولى تدريب تشيلسي بين عامي 2004 و2007 ، وقاده للفوز بلقب الدوري المحلي مرتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ