مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 7 مايو 2013

وكيل شيكابالا عرض أوليمبياكوس غير رسمى وأندية إيطاليه تراقبه





كشف أليساندرو مانى الوكيل الإيطالى للاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" عن أن ما أثير حول وجود عرض رسمى من جانب أوليمبياكوس اليونانى للظفر بخدمات "شيكابالا" ليس دقيق.

مانى أوضح فى تصريحات تليفزيونية أن الفاكس المرسل من أوليمبياكوس إلى إدارة الزمالك عن طريق شركة تسويق إيطالية هو مجرد إهتمام ولم يرتق حتى الأن إلى العرض الرسمى خاصة وأن الزمالك لم يرد حتى الأن على خطاب الشركة الإيطالية بخصوص إهتمام النادى اليونانى ب"شيكا".

وتوقع وكيل "شيكابالا" الإيطالى أن يكون بمقدور أوليمبياكوس دفع من 2 إلى 4 مليون يورو من أجل إقناع الزمالك بالتخلى عن شيكا فى حالة طلب أوليمبياكوس بشكل رسمى الحصول على خدماته.

وفيما يتعلق بوجود عروض أخرى بخلاف العرض اليونانى، أكد أليساندرو أن "شيكابالا" لديه عروض أخرى وأنه يتمنى أن يخوض اللاعب تجربة إحتراف فى إيطاليا.

يذكر أن "شيكابالا" خاض تجربة إحترافية غير ناجحة مع الوصل الإماراتى أنتهت بفسخ تعاقده فى منتصف الموسم وعودته إلى الزمالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ